Case Details

Reference No 23-11-09228
Issue Date 21/11/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 21/11/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 11/21/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name fatema salman
Personal ID 951209078
Telephone 33636913
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

غيرت عنواني السكني مع هيئةالمعلومات والحكومة الإلكترونية من منطقة كرباباد إلى مقابة الإلكترونيا وحضوريا لكن ما يزال عندما أخذ موعد صحي الإلكتروني في تطبيق صحي او وزارة يسجل موعدي على مركز جدحفصي القديم عندما ذهب لهم اخبروني اذهب اول موعد لمركز جابر صحي حضوريا ثم مرة ثانية يتغير نظام. لكن للأسف ذهبت اكثر من مرة مركز جابر حضوريا لكن لم يتغير الالكترونياً وتم اخباري يجب مراجعة البطاقة الذكية راجعة بطاقة تم اخباري ان تم تغير عنواني يجب وزارة الصحة تغير مركز صحي لك تبع للعنوان الجديد اتمنى تغير مركزي صحي لأن يعرقل عملية مراجعتي في مركز الصحي واخذ مواعد جديد وشكرا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تمت محاولة التواصل مع العميل أكثر من ثلاث مرات ولكن الخط كان مقطوع أو ماشابهه وقد تم التحقق من الشكوى حيث تبين ربط المريض بطبيب عائلة في مركز جدحفص الصحي وقد تم تحديث بياناته وفك الإرتباط وحل مشكلة تسجيل المواعيد عن طريق الأونلاين أو برنامج صحتي الرجاء معاودة التواصل في حالة حالة حدوث أي مصاعب أخرى وكذلك تحديث رقم الهاتف في زيارتكم القادمة

Edit Back