Reference No | 23-11-09228 |
---|---|
Issue Date | 21/11/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 21/11/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 11/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | fatema salman |
Personal ID | 951209078 |
Telephone | 33636913 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
غيرت عنواني السكني مع هيئةالمعلومات والحكومة الإلكترونية من منطقة كرباباد إلى مقابة الإلكترونيا وحضوريا لكن ما يزال عندما أخذ موعد صحي الإلكتروني في تطبيق صحي او وزارة يسجل موعدي على مركز جدحفصي القديم عندما ذهب لهم اخبروني اذهب اول موعد لمركز جابر صحي حضوريا ثم مرة ثانية يتغير نظام. لكن للأسف ذهبت اكثر من مرة مركز جابر حضوريا لكن لم يتغير الالكترونياً وتم اخباري يجب مراجعة البطاقة الذكية راجعة بطاقة تم اخباري ان تم تغير عنواني يجب وزارة الصحة تغير مركز صحي لك تبع للعنوان الجديد اتمنى تغير مركزي صحي لأن يعرقل عملية مراجعتي في مركز الصحي واخذ مواعد جديد وشكرا. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تمت محاولة التواصل مع العميل أكثر من ثلاث مرات ولكن الخط كان مقطوع أو ماشابهه وقد تم التحقق من الشكوى حيث تبين ربط المريض بطبيب عائلة في مركز جدحفص الصحي وقد تم تحديث بياناته وفك الإرتباط وحل مشكلة تسجيل المواعيد عن طريق الأونلاين أو برنامج صحتي الرجاء معاودة التواصل في حالة حالة حدوث أي مصاعب أخرى وكذلك تحديث رقم الهاتف في زيارتكم القادمة |