Reference No | 23-11-33855 |
---|---|
Issue Date | 06/11/2023 - EBahrani |
Last Update | 28/11/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/8/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | OTHMAN SAQER |
Personal ID | 870300881 |
Telephone | 39815598 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
شهالسالفة ذي تغيروت سمستمكم ونتغربل حتى علاج بالسستم ما عندكم ثقة في دكتور ولا مستخسرين على الموظفين ولدي حرارته 38 حطوه عادي ومو قادر يوقف ع رجله عطوه موعد الساعة 7 واحنا من 3 وشوي يايين وبنتي وصلت للهستيريا ماعطينها بندول بالفم الي فينا مكفينا يا ناس العيشة صعبة ولا تخلون المرض اصعب |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع عثمان صقر صاحب الرقم الشخصي (870300881)، لاستيضاح الشكوى حيث إنه أشار إلى أن المشكلة هي في طريقة التصنيف الجديد، حيث تم تصنيف طفلته بالمستوى 3، وابنه بالمستوى 4 حسب المعطيات والمؤشرات الحيوية. ونظرا لتأخر موعد ابنه، فقد طلب من الطبيبة عندما دخل لمعاينة ابنته ان تعاين الابن أيضا الا انها رفضت، وهذا ما جعله يستاء، من ناحية أخرى لم يكن راضيا عن العلاج الذي وصفته الطبيبة مما زاد استياءه. وبناءًا عليه تم الاستماع الى المريض والاخذ بعين الاعتبار سبب استياءه والتخفيف منه، كما تم شرح الاليه الجديدة للتصنيف. وقد عبر المراجع عن تفهمه وتقديره للتواصل السريع معه لمعرفة المشكلة. من جانب اخر تم مناقشة الامر مع الطبيب رئيس مجلس الإدارة للتوصل الى ما يلزم لتيسير خطوات تسجيل المرضى. |