Case Details

Reference No 23-11-33855
Issue Date 06/11/2023 - EBahrani
Last Update 28/11/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/8/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name OTHMAN SAQER
Personal ID 870300881
Telephone 39815598
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

شهالسالفة ذي تغيروت سمستمكم ونتغربل حتى علاج بالسستم ما عندكم ثقة في دكتور ولا مستخسرين على الموظفين 

ولدي حرارته 38 حطوه عادي ومو قادر يوقف ع رجله عطوه موعد الساعة 7 واحنا من 3 وشوي يايين وبنتي وصلت للهستيريا ماعطينها بندول بالفم   الي فينا مكفينا يا ناس العيشة صعبة ولا تخلون المرض اصعب

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع عثمان صقر صاحب الرقم الشخصي (870300881)، لاستيضاح الشكوى حيث إنه أشار إلى أن المشكلة هي في طريقة التصنيف الجديد، حيث تم تصنيف طفلته بالمستوى 3، وابنه بالمستوى 4 حسب المعطيات والمؤشرات الحيوية. ونظرا لتأخر موعد ابنه، فقد طلب من الطبيبة عندما دخل لمعاينة ابنته ان تعاين الابن أيضا الا انها رفضت، وهذا ما جعله يستاء، من ناحية أخرى لم يكن راضيا عن العلاج الذي وصفته الطبيبة مما زاد استياءه. وبناءًا عليه تم الاستماع الى المريض والاخذ بعين الاعتبار سبب استياءه والتخفيف منه، كما تم شرح الاليه الجديدة للتصنيف. وقد عبر المراجع عن تفهمه وتقديره للتواصل السريع معه لمعرفة المشكلة. من جانب اخر تم مناقشة الامر مع الطبيب رئيس مجلس الإدارة للتوصل الى ما يلزم لتيسير خطوات تسجيل المرضى.

Edit Back