Case Details

Reference No 23-11-32939
Issue Date 21/11/2023 - EBahrani
Last Update 28/11/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/23/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name FAIZA ALBULUSH
Personal ID 850908396
Telephone 38736677
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بخصوص النظام الجديد عند التسجيل يتم الانتظار لمدة ساعة حتى يتم تصنيف الحالة ومن ثم التسجيل والانتظار لساعات حتى يحين موعد الدكتور هذا يسبب زحمة في التصنيف وساعات التصنيف الخاطئ من قبل الممرض ولا يعرف الحالة بالضبط تحدث مضاعفات للمريض في هذه الحالة من الملام علما باننا لا نحضر للمستشفيات الا في الحالات الضرورةية التى تستدعي زيارة الطبيب والا فاننا نستخدم البندول للحلات التى لا تستدعي الطبيبي نحن في عصر التكنلوجيا التى من خلالها نسهل على المريض وليس تصعيب الامور نحن في عصر السرعة ومملكتنا الحبيبة هيا من اولى الدول التى تستخدم التمكنلوجيا لماذا نرجع للوراء لماذا لا نواكب السرعة ارجو النظر في الموضوع

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع فايزة البلوشي صاحبة الرقم الشخصي (850908396)، لاستيضاح الشكوى حيث ان المراجعة أكدت على ان هذه ليست شكوى، بل بالعكس ابدت شكرها وامتنانها للطاقم التمريضي والطبي بالمركز الصحي، كما وأثنت على الجهود المبذولة رغم ضغط العمل. الا انها قدمت مقترح للنظر في طريقة التصنيف الجديدة وزيادة الطاقم الطبي والتمريضي واضافة طبيب مع قسم التمريض في غرفة التصنيف لصرف الادوية. من جانبنا تم شرح الالية الجديدة وتوضيح أهميتها لخدمة المرضى والمراجعين وعلاجهم بأنسب الطرق التي تتناسب مع تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. اما بالاستفسار عن التأخير في تصنيف ابنة صاحبة الشكوى هو وجود مرضى اخرين بالانتظار للتصنيف حيث أتت لقسم التمريض الساعة 07:35 مساءا وتم الانتهاء من التصنيف بقسم التمريض الساعة 8:13مساءا بمعدل نصف ساعة فقط. وختاما كما تم الاطمئنان على صحة ابنة المراجعة، وانهيت المكالمة برضى المراجع وعبر عن تفهمه وامتنانه لمتابعة المقترح والتواصل معه.

Edit Back