Reference No | 23-11-32939 |
---|---|
Issue Date | 21/11/2023 - EBahrani |
Last Update | 28/11/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/23/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | FAIZA ALBULUSH |
Personal ID | 850908396 |
Telephone | 38736677 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بخصوص النظام الجديد عند التسجيل يتم الانتظار لمدة ساعة حتى يتم تصنيف الحالة ومن ثم التسجيل والانتظار لساعات حتى يحين موعد الدكتور هذا يسبب زحمة في التصنيف وساعات التصنيف الخاطئ من قبل الممرض ولا يعرف الحالة بالضبط تحدث مضاعفات للمريض في هذه الحالة من الملام علما باننا لا نحضر للمستشفيات الا في الحالات الضرورةية التى تستدعي زيارة الطبيب والا فاننا نستخدم البندول للحلات التى لا تستدعي الطبيبي نحن في عصر التكنلوجيا التى من خلالها نسهل على المريض وليس تصعيب الامور نحن في عصر السرعة ومملكتنا الحبيبة هيا من اولى الدول التى تستخدم التمكنلوجيا لماذا نرجع للوراء لماذا لا نواكب السرعة ارجو النظر في الموضوع |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع فايزة البلوشي صاحبة الرقم الشخصي (850908396)، لاستيضاح الشكوى حيث ان المراجعة أكدت على ان هذه ليست شكوى، بل بالعكس ابدت شكرها وامتنانها للطاقم التمريضي والطبي بالمركز الصحي، كما وأثنت على الجهود المبذولة رغم ضغط العمل. الا انها قدمت مقترح للنظر في طريقة التصنيف الجديدة وزيادة الطاقم الطبي والتمريضي واضافة طبيب مع قسم التمريض في غرفة التصنيف لصرف الادوية. من جانبنا تم شرح الالية الجديدة وتوضيح أهميتها لخدمة المرضى والمراجعين وعلاجهم بأنسب الطرق التي تتناسب مع تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. اما بالاستفسار عن التأخير في تصنيف ابنة صاحبة الشكوى هو وجود مرضى اخرين بالانتظار للتصنيف حيث أتت لقسم التمريض الساعة 07:35 مساءا وتم الانتهاء من التصنيف بقسم التمريض الساعة 8:13مساءا بمعدل نصف ساعة فقط. وختاما كما تم الاطمئنان على صحة ابنة المراجعة، وانهيت المكالمة برضى المراجع وعبر عن تفهمه وامتنانه لمتابعة المقترح والتواصل معه. |