Case Details

Reference No 23-11-86685
Issue Date 02/11/2023 - EBahrani
Last Update 29/11/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HAMAD ALMANSOORI
Personal ID 870600745
Telephone 38319999
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عند الذهاب لمركز مدينة خليفة الصحي لاخذ موعد لابنتي اخبرونا بانه يجب الذهاب اولا الى قسم االتصنيف الرعاية العاجلة للفحص قبل الدخول على الطبيب وبعدها يتم التحويل على الطبيب علما بان هذا البروتوكول يطيل مدة الانتظار ومكلف وعندما اخبرهم بالطبيب المراد تحويلنا عليه تم الرفض واخبرونا هم من يقررون الطبيب علما بان هذا البروتكول غير مجدي وانما يطيل عمليية الانتظار وتكدس المرضى ومكلف على المدى البعيد الرجاء النظر في تطبيق هذا النظام ولكم فائق التحية والاحترام 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل هاتفيا مع المراجع مقدم الشكوى وتم شرح نظام الرعاية العاجلة الذي تم تطبيقة ابتداءا من 1/11/2023 وتبين انه كان هناك سوء فهم بعدم استطاعة المريض اختيار التسجيل على طبيب معين فان النظام يكون بتوزيع الحالات وفقا لمراحل التصنيف اذ انه لا يمكن تسجيل حالتي طوارئ من نفس التصنيف على طبيب دون الاخر فانه يقتضي على المنسق توزيع الحالات بالتساوي تم توضيح اللازم وقدم ولي الامر الشكر لسرعة التواصل

Edit Back