Reference No | 23-11-86685 |
---|---|
Issue Date | 02/11/2023 - EBahrani |
Last Update | 29/11/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HAMAD ALMANSOORI |
Personal ID | 870600745 |
Telephone | 38319999 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عند الذهاب لمركز مدينة خليفة الصحي لاخذ موعد لابنتي اخبرونا بانه يجب الذهاب اولا الى قسم االتصنيف الرعاية العاجلة للفحص قبل الدخول على الطبيب وبعدها يتم التحويل على الطبيب علما بان هذا البروتوكول يطيل مدة الانتظار ومكلف وعندما اخبرهم بالطبيب المراد تحويلنا عليه تم الرفض واخبرونا هم من يقررون الطبيب علما بان هذا البروتكول غير مجدي وانما يطيل عمليية الانتظار وتكدس المرضى ومكلف على المدى البعيد الرجاء النظر في تطبيق هذا النظام ولكم فائق التحية والاحترام |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع المراجع مقدم الشكوى وتم شرح نظام الرعاية العاجلة الذي تم تطبيقة ابتداءا من 1/11/2023 وتبين انه كان هناك سوء فهم بعدم استطاعة المريض اختيار التسجيل على طبيب معين فان النظام يكون بتوزيع الحالات وفقا لمراحل التصنيف اذ انه لا يمكن تسجيل حالتي طوارئ من نفس التصنيف على طبيب دون الاخر فانه يقتضي على المنسق توزيع الحالات بالتساوي تم توضيح اللازم وقدم ولي الامر الشكر لسرعة التواصل |