Case Details

Reference No 23-11-25064
Issue Date 03/01/2023 - NTahoo
Last Update 29/11/2023 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ahmed Alhamri
Personal ID
Telephone 97337202017
Email ahmed12369@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ،
انا رحت المركز الصحي التابع لمجمعنا الساعه 6:30 وكان باقي عليه نص ساعه ويصك قالو لي م عندنا مواعيد روح ( مركز حمد كانو بو كواره )يوم رحت مركز حمد كانو ابي احجز موعد يا رقمي ورحت حق الموضفه وانا واقف جدمها انطرها تسجل بيناتي قاعده تلعب فتلفون  ولا معبرتني وبعدين وقت الي تسجل بيناتي قالت لي اخر شى احنه م نستقبلك الى بعد الساعه 7 لين يصك المركز الصحي الي تابع له قلت لها اهما طرشوني عليكم هني ونتو م تستقبلوني وين اروح ؟ تقول م يهمني ؟ بعد الساعه 7 تعال لنا !!
وعندما سالتها هل هذا امر من وزاره الصحه ؟ 
اجبتني : اي نعم  
قلت لها ولي تعبان وم يقدر يتحمل ولا عنده القدره يروح خاص؟
اجبتني : بعد الساعه 7 تعال لنا !

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين  وشرح اليه تسجيل المرضى الغير تابعين للمركز الصحي وبسبب حضوركم قبل الساعه السابعة فعليه يتم توجيه جميع المرضى إلى قسم التمريض لإليه التصنيف، ويتم تسجيل الحالات بحسب تقييم الحالة من قبل قسم التمريض بأقرب موعد متوفر، تم توجيهكم بأليه تسجيل المواعيد عن طريق مركز الاتصال 80007000 أو عن طريق الموقع الالكتروني، أيضا تم تنبيه جميع موظفي السجلات بالتعاون من جميع المرضى وتوجييهم بالشكل الصحيح وشرح الاليه الجديده المتبعه بجميع المراكز الصحية ، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back