Reference No | 23-11-25064 |
---|---|
Issue Date | 03/01/2023 - NTahoo |
Last Update | 29/11/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Alhamri |
Personal ID | |
Telephone | 97337202017 |
ahmed12369@icloud.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشرح اليه تسجيل المرضى الغير تابعين للمركز الصحي وبسبب حضوركم قبل الساعه السابعة فعليه يتم توجيه جميع المرضى إلى قسم التمريض لإليه التصنيف، ويتم تسجيل الحالات بحسب تقييم الحالة من قبل قسم التمريض بأقرب موعد متوفر، تم توجيهكم بأليه تسجيل المواعيد عن طريق مركز الاتصال 80007000 أو عن طريق الموقع الالكتروني، أيضا تم تنبيه جميع موظفي السجلات بالتعاون من جميع المرضى وتوجييهم بالشكل الصحيح وشرح الاليه الجديده المتبعه بجميع المراكز الصحية ، متمنين لكم دوام الصحة والعافية. |