Case Details

Reference No 23-11-10721
Issue Date 02/11/2023 - EBahrani
Last Update 29/11/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name NOORA SAIF
Personal ID 951106090
Telephone 32232898
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

برنامج صحتي اذا بغينا نحجز حق موعد عن الدكتور في مركز صحي يطلغ لي عقب ثلاث ايام واذا رحت المركز ما يدخلوني الا اذا كنت ماخذه موعد من قبل حتى لو دخلت على اساس حالة طارئة يقولون حالتج مو طارئة لازم درجة حرارتج 40 تنظون عشان تتشخص بحالة طارئة.  خصوصا اذا كان الطفل مريض ولا يرضون ياخذون موعد لنا من صوبهم لاز موعد من البرنامج يقولون المشكلة مب صوبنا او يقولون لنا تنطرون بالساعات لين تحصلون لكم مجال تدشون لان غيركم ماخذ موعد هل هذا منطقي يعني الياهل فجاءة حرارته ارتفعت وتعب معقولة انطر نص اليوم عشان ادش على مركز صحي ابسط حقوق المواطن

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة فيما يخص مواعيد المركز الصحي واثنت على الخدمات المقدمة في المركز وتبين انها حضرت في يوم قد كان فيه المركز مزحوم بالمواعيد وتم تصنيف الطفل اذا ان التصنيف في قسم التمريض كان باللون الاخضر وذلك بسبب اعتدال درجة حرارة الطفل وبعد سؤال الام تبين انها قد اعطته خافض للحرارة قبل احضارة لذلك لم يتم تصنيفه كحالة طارئة.  وقد تم ابلاغ والدة الطفل بامكانية الحجز عن طريق مركز الاتصال الوطني في حال حدوث اي خلل في برنامج صحتي اذا انها كانت تواجه مشكلة في التطبيق فانه لايعمل لديها بشكل صحيح.

Edit Back