Reference No | 23-11-10721 |
---|---|
Issue Date | 02/11/2023 - EBahrani |
Last Update | 29/11/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NOORA SAIF |
Personal ID | 951106090 |
Telephone | 32232898 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
برنامج صحتي اذا بغينا نحجز حق موعد عن الدكتور في مركز صحي يطلغ لي عقب ثلاث ايام واذا رحت المركز ما يدخلوني الا اذا كنت ماخذه موعد من قبل حتى لو دخلت على اساس حالة طارئة يقولون حالتج مو طارئة لازم درجة حرارتج 40 تنظون عشان تتشخص بحالة طارئة. خصوصا اذا كان الطفل مريض ولا يرضون ياخذون موعد لنا من صوبهم لاز موعد من البرنامج يقولون المشكلة مب صوبنا او يقولون لنا تنطرون بالساعات لين تحصلون لكم مجال تدشون لان غيركم ماخذ موعد هل هذا منطقي يعني الياهل فجاءة حرارته ارتفعت وتعب معقولة انطر نص اليوم عشان ادش على مركز صحي ابسط حقوق المواطن |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة فيما يخص مواعيد المركز الصحي واثنت على الخدمات المقدمة في المركز وتبين انها حضرت في يوم قد كان فيه المركز مزحوم بالمواعيد وتم تصنيف الطفل اذا ان التصنيف في قسم التمريض كان باللون الاخضر وذلك بسبب اعتدال درجة حرارة الطفل وبعد سؤال الام تبين انها قد اعطته خافض للحرارة قبل احضارة لذلك لم يتم تصنيفه كحالة طارئة. وقد تم ابلاغ والدة الطفل بامكانية الحجز عن طريق مركز الاتصال الوطني في حال حدوث اي خلل في برنامج صحتي اذا انها كانت تواجه مشكلة في التطبيق فانه لايعمل لديها بشكل صحيح. |