Reference No | 23-11-95165 |
---|---|
Issue Date | 27/11/2023 - EBahrani |
Last Update | 29/11/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/27/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | RASHED BURASHED |
Personal ID | 990603440 |
Telephone | 33311619 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم زرت المركز الصحي اليوم الساعة 9 مساءا وكنت اعاني من صداع شديد والم في العين وكنت مرتبط بشغل بمنطقة عسكر فكان اقرب مكان لي مركز مدينة خليفة الصحي لكن التقيب بموظفة لا تعرف ان تتعهامل باسلوب يليق بمروظفي وزارة الصحة كانت ترفض تسجيلي لتلقي العلاج وتطط بمرض وتتعذر بالقوانين ولما كنت احاول الدخول رفضت وقالة روح مركزك ماقدر اسجلك القانون ما يسمح رديت عليها انا ماقدر اروح وانا تعبان فيني الم في راسي وعيني ثم ردت باسلوب غير محترم انا شيخصني القانون مايسمح اتمنى من ادارة المركز اتخاذ اجراء اللازم مع الموظفة حيث تعاملها غير حضاري |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى راشد بوراشد وتبين ان المريض غير تابع للمركز ولم ييتم تصنيفة ايضا تم اخذ التفاصيل حيث ابدى استيائة من اسلوب الموظفة وفي النهاية ابدى شكرة للتواصل معه |