Reference No | 23-12-29511 |
---|---|
Issue Date | 03/12/2023 - AMohamed |
Last Update | 04/12/2023 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 12/3/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ali Alkhawaja |
Personal ID | 910802580 |
Telephone | 34100058 |
abomustafa777@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير اريد تقديم شكوى على موظف الاستقبال لقسم الاسنان لمركز عالي الصحي لا اعرف اسم الموظف غير محترم ويتكلم باسلبو استفزازي وعند التحدث معه لحجز موعد لتنظيف الاسنان ابلغني بأنه لا يستطيع حجز موعد غددا الاثنين لوجود 16 طفل في عيادة الاطفال ونرجو منكم اتخاذ الاجراء اللازم ضد الموظف |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
بعد بحث موضوع الشكوى مع رئيس قسم الأسنان وفني الأسنان اتضح ان مقدم الشكوى أصر على ان يتم تنظيف اسنانه في نفس اليوم او في اليوم التالي إلا ان قائمة المواعيد كانت ممتلئة وتم الطلب منه ان يدخل على موعده لدى طبيب الاسنان ليقوم بتحويله لعيادة فنيي الاسنان لإعطاءه أقرب موعد في القائمة إلا ان مقدم الشكوى رفض الانصياع واصر على ان يتم اعطاءه موعد في اليوم التالي رافضا العمل بالإجراءات المتبعة للحصول على موعد تنظيف الاسنان في عيادة فنيي الاسنان. بإمكان مقدم الشكوى حجز موعد على عيادة الاسنان والطلب من الطبيب تحويله على عيادة فنيي الاسنان وسيحصل على موعد. |