Case Details

Reference No 23-12-29511
Issue Date 03/12/2023 - AMohamed
Last Update 04/12/2023 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 12/3/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ali Alkhawaja
Personal ID 910802580
Telephone 34100058
Email abomustafa777@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير اريد تقديم شكوى على موظف الاستقبال لقسم الاسنان لمركز عالي الصحي لا اعرف اسم الموظف غير محترم ويتكلم باسلبو استفزازي وعند التحدث معه لحجز موعد لتنظيف الاسنان ابلغني بأنه لا يستطيع حجز موعد غددا الاثنين لوجود 16 طفل في عيادة الاطفال ونرجو منكم اتخاذ الاجراء اللازم ضد الموظف

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

بعد بحث موضوع الشكوى مع رئيس قسم الأسنان وفني الأسنان اتضح ان مقدم الشكوى أصر على ان يتم تنظيف اسنانه في نفس اليوم او في اليوم التالي إلا ان قائمة المواعيد كانت ممتلئة وتم الطلب منه ان يدخل على موعده لدى طبيب الاسنان ليقوم بتحويله لعيادة فنيي الاسنان لإعطاءه أقرب موعد في القائمة إلا ان مقدم الشكوى رفض الانصياع واصر على ان يتم اعطاءه موعد في اليوم التالي رافضا العمل بالإجراءات المتبعة للحصول على موعد تنظيف الاسنان في عيادة فنيي الاسنان.

بإمكان مقدم الشكوى حجز موعد على عيادة الاسنان والطلب من الطبيب تحويله على عيادة فنيي الاسنان وسيحصل على موعد.

Edit Back