Issue Date
|
30/11/2023
- MAli11
|
Last Update
|
06/12/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
12/3/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
صفية
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
33664858
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
كثرة الانتظار وعدم وجود مرضى، سوء معاملة بإستقبال المريض و الانشغال بالتفلون في قسم الطواىءو عدم النظافة
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع مقدمة الشكوى وتم التوضيح بان مقدم الخدمة كان مساعد خدمات طبية وليس ممرض وقد قام بتوجيه المريضة الى الممرض المناوب.اما بخصوص نظافة القسم تم اخطارها بالتأكيد على المنظفين بالإهتمام بنظافة كافة انحاء المركز الصحي، كما أفادت المريضة باستياءها من التعامل من قبل الدكتور محمد شحاته والدكتورة شرين صالح وتم اخبارها بان الموضوع سيتم رفعه للدكتورة المسؤولة
|