Case Details

Reference No 23-12-91607
Issue Date 05/12/2023 - MKaabi
Last Update 06/12/2023 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/6/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي فليفل
Personal ID 940509369
Telephone 36127172
Email alifelaifel@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم، تم الاتصال بمركز بنك البحرين الوطني الصحي (عراد) اكثر من ٥ مرات على مدار يومين (امس واليوم) الا انني لم اتلقى اي استجابة من المركز الصحي، هذا لا يعكس قيمة وجودة الخدمات الصحية الحكومية العالية في مملكة البحرين ولا المعاملة اللائقة التي يجدر ان يحصل عليها المواطن البحريني ولا الممارسة الأفضل للمهن الصحية والرعاية الطبية حيث ان المريض لا يمكنه التوصل للمركز للاستفسار والاستعلام ولا يوجد من يرد او يتلقى المكالمات فالهاتف اصبح بلا جدوى ووجوده وعدمه واحد في حال ان المريض يجب عليه التوجه شخصياً للاستفسار والاستعلام او اي اجراء اي معاملة لا تتطلب الحضور الشخصي للمريض، وكما لا يخفى عليكم بأن هذا يزيد من الازدحام في المراكز الصحية دون اي داعي ويزيد في تأخير المرضى الآخريين من المواطنين البحرينيين في المركز اذ يضطر كل شخص للذهاب للمركز بسبب عدم رد الموظفين على الهاتف واهمالهم للاتصالات. يرجى مراعاة النظر في الموضوع للاهمية هذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ودمتم سالمين وموفقين،

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل والاعتذار منه وتم حل مشكلته وتم اخباره بأنه سوف يتم تنبيه جميع الموظفين على ضرورة الرد على البدالة 

Edit Back