Reference No | 23-12-91607 |
---|---|
Issue Date | 05/12/2023 - MKaabi |
Last Update | 06/12/2023 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/6/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي فليفل |
Personal ID | 940509369 |
Telephone | 36127172 |
alifelaifel@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم، تم الاتصال بمركز بنك البحرين الوطني الصحي (عراد) اكثر من ٥ مرات على مدار يومين (امس واليوم) الا انني لم اتلقى اي استجابة من المركز الصحي، هذا لا يعكس قيمة وجودة الخدمات الصحية الحكومية العالية في مملكة البحرين ولا المعاملة اللائقة التي يجدر ان يحصل عليها المواطن البحريني ولا الممارسة الأفضل للمهن الصحية والرعاية الطبية حيث ان المريض لا يمكنه التوصل للمركز للاستفسار والاستعلام ولا يوجد من يرد او يتلقى المكالمات فالهاتف اصبح بلا جدوى ووجوده وعدمه واحد في حال ان المريض يجب عليه التوجه شخصياً للاستفسار والاستعلام او اي اجراء اي معاملة لا تتطلب الحضور الشخصي للمريض، وكما لا يخفى عليكم بأن هذا يزيد من الازدحام في المراكز الصحية دون اي داعي ويزيد في تأخير المرضى الآخريين من المواطنين البحرينيين في المركز اذ يضطر كل شخص للذهاب للمركز بسبب عدم رد الموظفين على الهاتف واهمالهم للاتصالات. يرجى مراعاة النظر في الموضوع للاهمية هذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ودمتم سالمين وموفقين، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاعتذار منه وتم حل مشكلته وتم اخباره بأنه سوف يتم تنبيه جميع الموظفين على ضرورة الرد على البدالة |