Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-91607
Issue Date
05/12/2023
Created By
MKaabi
Last Update
06/12/2023
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم، تم الاتصال بمركز بنك البحرين الوطني الصحي (عراد) اكثر من ٥ مرات على مدار يومين (امس واليوم) الا انني لم اتلقى اي استجابة من المركز الصحي، هذا لا يعكس قيمة وجودة الخدمات الصحية الحكومية العالية في مملكة البحرين ولا المعاملة اللائقة التي يجدر ان يحصل عليها المواطن البحريني ولا الممارسة الأفضل للمهن الصحية والرعاية الطبية حيث ان المريض لا يمكنه التوصل للمركز للاستفسار والاستعلام ولا يوجد من يرد او يتلقى المكالمات فالهاتف اصبح بلا جدوى ووجوده وعدمه واحد في حال ان المريض يجب عليه التوجه شخصياً للاستفسار والاستعلام او اي اجراء اي معاملة لا تتطلب الحضور الشخصي للمريض، وكما لا يخفى عليكم بأن هذا يزيد من الازدحام في المراكز الصحية دون اي داعي ويزيد في تأخير المرضى الآخريين من المواطنين البحرينيين في المركز اذ يضطر كل شخص للذهاب للمركز بسبب عدم رد الموظفين على الهاتف واهمالهم للاتصالات. يرجى مراعاة النظر في الموضوع للاهمية هذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ودمتم سالمين وموفقين،</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل والاعتذار منه وتم حل مشكلته وتم اخباره بأنه سوف يتم تنبيه جميع الموظفين على ضرورة الرد على البدالة </p>
Back
Delete