Reference No | 23-12-20631 |
---|---|
Issue Date | 05/11/2023 - SHashim |
Last Update | 09/12/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/5/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Sara Mahmood |
Personal ID | 960803807 |
Telephone | 97339909709 |
sara.sabdulla@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز مدينة حمد الصحي اتصل وال احد يرد لالعتذار عن موعد تطعيم ابنتي المريضه واخذ موعد جديد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالعميل المذكورة بياناته أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى و أخذ كافة المعلومات المتعلقة بها ، فبخصوص عدم الرد على بدالة المركز فقد أوضحنا بأنه قيد يكون بسبب انشغال الخط مع عميل اخر كما قمنا بالتأكيد على الموظفين بضرورة التأكد من الرد على البدالة، كما تم تقديم الخدمة المطلوبة للعميلة. أخيرا شكرت المريض الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى وتم شكرها على ملاحظاتها وأن الادارة تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها. |