Case Details

Reference No 23-12-81550
Issue Date 10/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 11/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name صفاء عبدالرحمن
Personal ID 010109587
Telephone 34459669
Email Safaeidbhr@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لقد ذهبت الى مستشفى محمد جاسم كانو الصحي دوار١٧ و ذهبت الى التصنيف و اعطوني ورقه من اجل اذهب الى الاستعلامات لحجز موعد وانتظرت حوالي ساعه كامله من اجل ادخل الى الطبيب ولكن لا يقوم الطبيب بمناداة المرضى و كانت مريضه تشكي منه بأن صار له من الساعه ٢موعدها و الدكتور لم يدخلها و ادخلها ساعه خمس و ذهبت اليه و اخبرته بأنه هل يوجد اسمي قال لي ماهو اسمك اخبرته و قال لي انتظري لي الساعه السابعه فقلت له انني تعبانه و لا اتحمل نفسي من الالم و مصخنه فقال لي اذهبي الى التنصيف اذا كنتي لا تريدين ان تنطري و قعدت احاول معاه بان يدخلني لاني تعبانه جدا و لكن لا جدوا و لم ينادينيً و المرضى تدخلً عليه بدون لا ينادي عليه لا يوجد تنظيم كلش وذهبت الى الاستقبال و يخبرني الموظف لا توجد مواعيد معقول المريض هذا التعامل معاه و خرجت من المركز الصحي من دون ان اتلقى العلاج و اسم الطبيب محمد طرادة فارجو حل مشكلتي و مشكله كل المرضى لانه غير ممكن هذا التعامل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

 

تم الاتصال بالعميل بتاريخ 11-12  لأخذ تفاصيل الشكوى ولم يجي على الهاتف وبالرجوع للسجل الطبي تبين بأن موعد المريضة كان في تمام الساعة 6:56 مساء وبالرجوع للطبيب المعني أوضح بأنه كان يقوم بمعاينة حالات الطوارئ التي ترد تباعا من قسم المعالجة بالتمريض وقتها وسيتم تنبيه موظفي السجلات لضرورة اعطاء العميل  تفاصيل الموعد بدقة لتجنب حدوث مثل هذه المواقف مستقبلا كما سيتم تنبيه الطبيب لضرورة مراعاة التواصل الفعال مع المرضى

Edit Back