Case Details

Reference No 23-12-09641
Issue Date 13/11/2023 - AKhuzaie
Last Update 10/12/2023 - AKhuzaie
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أمل الحمادي
Personal ID 760504156
Telephone 33349433
Email amaaalhk@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لقد ذهبت الى المركز على موعدي وكانت الدكتورة عندها طواري وذهب لقسم الاستقبال لاستبدال الطبيب ولكنهم رفضوا مع ان امامي تم تبديل لاكثر من مريض وذهبت لها مرة اخرى ولكنهم رفضوا هل المراكز الصحية بالمواعيد او نظرا للطائفه مع العلم انني اخبرتها انني اعاني من الم ولكن لم الاقي اي اهتمام والدكتورة تاخرت ولم تحل مشكلتي فذهبت الى عيادة خاصة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة حيث كان لديها موعد عن طريق موقع صحتي وكان على الساعة 10:30 صباحا بينما في برنامج صحتي كان الموعد 10:50 صباحا وكانت تشكو من تأخر الطبيبة في مناداتها أوضحت لها أن الموعد في تطبيق صحتي دائما ما يكون فرق عن الموعد في برنامج الآي صحة وعادتا يكون فرق عشر دقائق أو ربع ساعة وذلك ليتسنى للمريض من الوصول مسيفا عن الموعد الحقيقي اما عن أنها كانت تتألم فأخبرتها الموظفة بأماكنها الذهاب الى قسم التمريض للتصنيف والتقييم وكانت الطبيبة في قسم التمريض لديها حالة طارئة وقد انتهت الطبيبة ونادت المريضة في الوقت المسجل في الآي صحة.

 

هذا ما لزم للتوضيح

القائم بأعمال الإداري

يوسف أحمد

Edit Back