Reference No | 23-12-09641 |
---|---|
Issue Date | 13/11/2023 - AKhuzaie |
Last Update | 10/12/2023 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/14/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أمل الحمادي |
Personal ID | 760504156 |
Telephone | 33349433 |
amaaalhk@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لقد ذهبت الى المركز على موعدي وكانت الدكتورة عندها طواري وذهب لقسم الاستقبال لاستبدال الطبيب ولكنهم رفضوا مع ان امامي تم تبديل لاكثر من مريض وذهبت لها مرة اخرى ولكنهم رفضوا هل المراكز الصحية بالمواعيد او نظرا للطائفه مع العلم انني اخبرتها انني اعاني من الم ولكن لم الاقي اي اهتمام والدكتورة تاخرت ولم تحل مشكلتي فذهبت الى عيادة خاصة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة حيث كان لديها موعد عن طريق موقع صحتي وكان على الساعة 10:30 صباحا بينما في برنامج صحتي كان الموعد 10:50 صباحا وكانت تشكو من تأخر الطبيبة في مناداتها أوضحت لها أن الموعد في تطبيق صحتي دائما ما يكون فرق عن الموعد في برنامج الآي صحة وعادتا يكون فرق عشر دقائق أو ربع ساعة وذلك ليتسنى للمريض من الوصول مسيفا عن الموعد الحقيقي اما عن أنها كانت تتألم فأخبرتها الموظفة بأماكنها الذهاب الى قسم التمريض للتصنيف والتقييم وكانت الطبيبة في قسم التمريض لديها حالة طارئة وقد انتهت الطبيبة ونادت المريضة في الوقت المسجل في الآي صحة.
هذا ما لزم للتوضيح القائم بأعمال الإداري يوسف أحمد |