Reference No | 23-12-02406 |
---|---|
Issue Date | 15/11/2023 - KHajeri |
Last Update | 10/12/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | AHMED HASAN |
Personal ID | 861103882 |
Telephone | 36069686 |
ahmed.qambar86@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قمت بزيارة مستشفى الدير الصحي اليوم بتمام الساعة السابعة هاتف صباحا . و بعد نصف ساعة تم اخباري انة المواعيد كلها اكتملت وتم حجزها ! حينها قمت بالاستفسار عن مدى جدوتنا من الانتظار كل هذا الوقت دون اعلامنا لم القى اي تعاون و تجاوب للاستفسارات . فطلبت مقابلة مدير المركز حينها تم الرد علي بأبتسامة عريضة ان هذا مكتبها واذا لقيتها موجودة تعال كلمنا !! حينها كانت الساعة السابعة و النصف !! لذلك يبقى السؤال هنا لماذا هذا الاستهتار !! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض وشرح اليه طريقه اخذا المواعيد وتم توجيه الي قسم التمريض عند انتهاء لمواعيد للتصنيف وتم توجيه الموظفه للرد السليم على المريض. |