Case Details

Reference No 23-12-02406
Issue Date 15/11/2023 - KHajeri
Last Update 10/12/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/15/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name AHMED HASAN
Personal ID 861103882
Telephone 36069686
Email ahmed.qambar86@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قمت بزيارة مستشفى الدير الصحي اليوم بتمام الساعة السابعة هاتف صباحا . و بعد نصف ساعة تم اخباري انة المواعيد كلها اكتملت وتم حجزها ! حينها قمت بالاستفسار عن مدى جدوتنا من الانتظار كل هذا الوقت دون اعلامنا لم القى اي تعاون و تجاوب للاستفسارات . فطلبت مقابلة مدير المركز حينها تم الرد علي بأبتسامة عريضة ان هذا مكتبها واذا لقيتها موجودة تعال كلمنا !! حينها كانت الساعة السابعة و النصف !! لذلك يبقى السؤال هنا لماذا هذا الاستهتار !!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض  وشرح اليه طريقه اخذا المواعيد وتم توجيه الي قسم التمريض عند انتهاء لمواعيد للتصنيف وتم توجيه الموظفه للرد السليم على المريض.

Edit Back