Case Details

Reference No 23-12-62611
Issue Date 07/12/2023 - KHajeri
Last Update 10/12/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نور المطوع
Personal ID 930808177
Telephone 39169006
Email Noor.al-mutawa5@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أتقدم لحضراتكم بشكوى على المركز الصحي بالدير حيث أنني لم أتقدم بهذه الشكوى الا وأن الموقف تكرر أكثر من مرة معي ومع أفراد عائلتي بالأمس كنت أعاني من صداع شديد وكحة وبلاعيم وزكام ذهبت لحجز موعد في الساعة 5:45 م فأخبروني بأن المواعيد مقفلة بسبب اكتمال العدد للعلم بأن المركز مفتوح لحتى الساعة السابعة مساء ً واخبروني آنذاك للذهاب الى قسم التمريض لتصنيف حالتي فاذا كانت الحالة طارئة سوف يقبلون بها واذا الحالة ليست طارئة سوف يتأجل موعدي للغد او بامكاني الذهاب الى مركز المحرق في الساعة ٧ م. ذهبت الى قسم التصنيف وتم قياس الضغط وحرارة الجسم فقط واخبروني ان الحالة مستقرة وسوف نحجز موعد لك للغد لا نستطيع قبول حالتك الآن او بامكانك الذهاب الى مركز حالة بو ماهر بالمحرق . اخبرتهم انه لا يوجد لدي من ياخذني لمركز المحرق ومع ذلك لم يتم علاجي. تكرر نفس الموقف اكثر من مرة مع والدتي صاحبة الامراض المزمنة حينما اخذتها لعدم قدرتها على المشي ولديها دوران فهل من المعقول ان الضغط وحرارة الجسم فقط هي مقياس لمدى تعب الشخص ؟ وما فائدة المركز الصحي بالمنطقة اذا لم يقدم اللازم لاهل المنطقة في وقت احتياجهم له

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميلة وتوضيح لها الأجراء المتبع لحالات التصنيف عند انتهاء المواعيد و طرق حجز المواعيد الأخرى على المركز الصحي سواء بالأتصال او بالموقع الألكتروني لتفادي أي تعطيل عند حجز المواعيد في الأيام القادمة , و تم اخبارها انه سيتم عمل اللازم بخصوص الطاقم التمريضي المناوب في فترة تواجدها في المركز  

Edit Back