Case Details

Reference No 23-12-28849
Issue Date 10/12/2023 - KHajeri
Last Update 12/12/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/10/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hussain Altaan
Personal ID 850907985
Telephone 39763550
Email bu_sawsan@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم شكوى على مركز بنك البحرين الوطني الدير حيث ذهبنا الساعة الواحده ظهراً وابني يعاني من حراره مرتفعه ولم يدخلونا على الطبيب ويقول ان المواعيد قد نفدت ويطلبون تصنيف المريض اذا كانت حالته تستدعي الدخول للطبيب المعالج حيث ان المركز يعمل من السابعة صباحاً حتى السابعة مساء حيث هناك متسع من الوقت لنهاية الدوام الرسمي للمركز وهذه ليست المره الاولى ويطلبون منا الذهاب الى مركز الحد او مركز حالة بو ماهر بعد السابعة مساء لتلقي العلاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل  وشرح الية التصنيف والحالات التي تصنف حيث تم التوضيح له بان حالة الولد لم تكن مستعجله  حتى يتم إدخاله بناءا على كلامة بان الولد كان يعاني من ارتفاع درجة الحراره التي نزلت تماما عند تناوله البندول في المنزل وأفاد العميل ان سبب الزياره الرئيسي كان لاخذ اجازه مرضيه للولد للمدرسه كما تم توضيح  له  بطرق حجز المواعيد على المركز الصحي سواء بالأتصال او بالموقع الألكتروني لتفادي أي تعطيل عند حجز المواعيد في الأيام القادمة وفي ختام المكالمه اثنى العميل على المجهود الكبير الذي يقوم به طاقم التمريض في القسم

Edit Back