Reference No | 23-12-28849 |
---|---|
Issue Date | 10/12/2023 - KHajeri |
Last Update | 12/12/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/10/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hussain Altaan |
Personal ID | 850907985 |
Telephone | 39763550 |
bu_sawsan@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم شكوى على مركز بنك البحرين الوطني الدير حيث ذهبنا الساعة الواحده ظهراً وابني يعاني من حراره مرتفعه ولم يدخلونا على الطبيب ويقول ان المواعيد قد نفدت ويطلبون تصنيف المريض اذا كانت حالته تستدعي الدخول للطبيب المعالج حيث ان المركز يعمل من السابعة صباحاً حتى السابعة مساء حيث هناك متسع من الوقت لنهاية الدوام الرسمي للمركز وهذه ليست المره الاولى ويطلبون منا الذهاب الى مركز الحد او مركز حالة بو ماهر بعد السابعة مساء لتلقي العلاج |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل وشرح الية التصنيف والحالات التي تصنف حيث تم التوضيح له بان حالة الولد لم تكن مستعجله حتى يتم إدخاله بناءا على كلامة بان الولد كان يعاني من ارتفاع درجة الحراره التي نزلت تماما عند تناوله البندول في المنزل وأفاد العميل ان سبب الزياره الرئيسي كان لاخذ اجازه مرضيه للولد للمدرسه كما تم توضيح له بطرق حجز المواعيد على المركز الصحي سواء بالأتصال او بالموقع الألكتروني لتفادي أي تعطيل عند حجز المواعيد في الأيام القادمة وفي ختام المكالمه اثنى العميل على المجهود الكبير الذي يقوم به طاقم التمريض في القسم |