Reference No | 23-12-97940 |
---|---|
Issue Date | 12/12/2023 - EBahrani |
Last Update | 19/12/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/12/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | MANAL ALATAWI |
Personal ID | 821005413 |
Telephone | 33499926 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تعرضت لحرق من الماء الساخن وذهبت الى مركز مدينة خليفة الصحي الساعة 10:30 وتم تشخيصي على انها غير طارئة وتم اعطائي موعد الساعة 12 مع العلم ان المركز يخلو من الزوار واخبرتهم انني اتالم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجعة منال العطاوي صاحبة الرقم الشخصي (821005413)، لاستيضاح الشكوى حيث إنها أشارت إلى أن المشكلة تخص تأخر الموعد. حيث انها حضرت الى المركز وتم توجيهها مباشرة الى قسم التمريض وتم تصنيفها في الوقت نفسه في تمام الساعة 10:44 صباحا، والانتهاء من التصنيف الساعة 10:47 صباحا، وكانت تعاني من احمرار في الأصابع مع ألم خفيف بسبب تلامس يدها لإبريق الماء الساخن. وتم فحصها وفحص المؤشرات الحيوية ومعاينة مكان الحرق، وتشخيصها على انها حالة غير طارئة (حرق من الدرجة الأولى) هذا بالإضافة الى ان المؤشرات الحيوية كانت في المستوى الطبيعي (درجة الحرارة 36.7، نسبة الاكسجين 99%). ثم تم توجيهها الى قسم السجلات، واعطاءها موعد الساعة 12 ظهرا. الا انها لم تكن راضية عن وقت الموعد، وتم اعلامها من قبل السجلات بأن هذا الموعد المتوفر حاليا، الا انها لم تود الانتظار. وبناء عليه تم الاطمئنان على المريضة أولا، ثم شرح ألية التصنيف، حيث ان المراجعة أبدت تفهمها وشكرها على التواصل، كما وأبدت رأيها في زيادة عدد الأطباء. |