Case Details

Reference No 23-12-97940
Issue Date 12/12/2023 - EBahrani
Last Update 19/12/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/12/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name MANAL ALATAWI
Personal ID 821005413
Telephone 33499926
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تعرضت لحرق من الماء الساخن وذهبت الى مركز مدينة خليفة الصحي الساعة 10:30 وتم تشخيصي على انها غير طارئة وتم اعطائي موعد الساعة 12 مع العلم ان المركز يخلو من الزوار واخبرتهم انني اتالم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجعة منال العطاوي صاحبة الرقم الشخصي (821005413)، لاستيضاح الشكوى حيث إنها أشارت إلى أن المشكلة تخص تأخر الموعد. حيث انها حضرت الى المركز وتم توجيهها مباشرة الى قسم التمريض وتم تصنيفها في الوقت نفسه في تمام الساعة 10:44 صباحا، والانتهاء من التصنيف الساعة 10:47 صباحا، وكانت تعاني من احمرار في الأصابع مع ألم خفيف بسبب تلامس يدها لإبريق الماء الساخن. وتم فحصها وفحص المؤشرات الحيوية ومعاينة مكان الحرق، وتشخيصها على انها حالة غير طارئة (حرق من الدرجة الأولى) هذا بالإضافة الى ان المؤشرات الحيوية كانت في المستوى الطبيعي (درجة الحرارة 36.7، نسبة الاكسجين 99%). ثم تم توجيهها الى قسم السجلات، واعطاءها موعد الساعة 12 ظهرا. الا انها لم تكن راضية عن وقت الموعد، وتم اعلامها من قبل السجلات بأن هذا الموعد المتوفر حاليا، الا انها لم تود الانتظار.

وبناء عليه تم الاطمئنان على المريضة أولا، ثم شرح ألية التصنيف، حيث ان المراجعة أبدت تفهمها وشكرها على التواصل، كما وأبدت رأيها في زيادة عدد الأطباء.

Edit Back