Reference No | 23-12-78325 |
---|---|
Issue Date | 19/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 19/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Almutawa |
Personal ID | 881008389 |
Telephone | 33900955 |
a7madalmutawa@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
النظام الصوتي لمناداة المرضى في مركز محمد جاسم كانو-دوار ١٧ سيئ جداً بحيث إنه عند مناداة أي مريض لا يمكن سماع الاسم بشكل واضح خصوصاً في قاعة الانتظار عند المدخل الرئيسي للمركز حيث الباب الاوتوماتيكي يصدر صوت عالي عند الفتح و الغلق ولا يمكن سماع الطبيب او الممرضة التي تقوم بمناداة المرضى. ثانياً، نظام التصنيف نظام جيد ومعمول به عالمياً لكن طريقة التطبيق هنا في هذا المركز الذي يغطي فئة كبيرة من المجتمع غير صحيحة، من غير المنطقي أن تكون هناك غرفة واحدة للتصنيف و العشرات من المرضى يقفون حول هذه الغرفة لإنتظار ممرضة التصنيف، يجب زيادة عدد المصنفين على الاقل غرفتين تعملان في آن واحد لهذا المركز الحيوي. الرجاء معالجة هذه الامور للإرتقاء بالخدمات المقدمة كون الرعاية الصحية الاولية بالمملكة خطت خطوات عظيمة وجديرة بالذكر و جميل جداً لو صححنا بعض الامور لتكتمل الصورة الجميلة. دمتم في رعاية الله .. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع واخباره بان هناك طلبات مسبقة لتبديل الاجهزة الحالية باجهزة جديدة، كما تم شكره على تواصله الفعال الذي يخدم الجميع، |