Reference No | 23-12-11679 |
---|---|
Issue Date | 19/12/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 20/12/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Sayed Hussain Muneer Alawi |
Personal ID | 890200319 |
Telephone | 37703020 |
icreator.bh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بالنسبة لحجز المواعيد - عدم توافر المواعيد المسائية في التطبيق والموقع لمركز جابر الصحي - عدم الرد على رقم الاتصال 80007000 (الاجابة دائماً جميع مخابرينا مشغولين حاليا) - لحجز المواعيد المسائية لابد من التوجه للمركز الصحي في الفترة الصباحية X خدمة الكترونية سيئة نريد حل جذري لانه لايمكننا التوجه للمركز في الفترة الصباحية والانتظار في الصف لحجز الموعد وترك الدوامات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والتوضيح له بأن الرقم 80007000 يتبع مركز الأتصال الخاص ب 27 مركز صحي يتم حجز المواعيد من خلالهم ولا يتبع مركز الشيخ جابر الصحي فقط كما تم التوضيح له الضغط الذي يواجة مركز الأتصال بسبب كثرة الأتصالات الواردة له وبخصوص عدم المقدرة على حجزمواعيد للفترة المسائية من خلال تطبيق صحتي أو الموقع فقد تم رفع المقترح مسبقاً للإدارة وجاري العمل على تطبيقه وفي الوقت الراهن يستطيع المريض التوجه إلى المركز لحجز مواعيد مسبقة للأيام التالية بحسب ما يناسبه كما أيضاً يتم ذلك عن طريق مركز الإتصال والذي يعمل من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً. |