Case Details

Reference No 23-12-11679
Issue Date 19/12/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 20/12/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Sayed Hussain Muneer Alawi
Personal ID 890200319
Telephone 37703020
Email icreator.bh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بالنسبة لحجز المواعيد - عدم توافر المواعيد المسائية في التطبيق والموقع لمركز جابر الصحي - عدم الرد على رقم الاتصال 80007000 (الاجابة دائماً جميع مخابرينا مشغولين حاليا) - لحجز المواعيد المسائية لابد من التوجه للمركز الصحي في الفترة الصباحية X خدمة الكترونية سيئة نريد حل جذري لانه لايمكننا التوجه للمركز في الفترة الصباحية والانتظار في الصف لحجز الموعد وترك الدوامات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل والتوضيح له بأن الرقم 80007000 يتبع مركز الأتصال الخاص ب 27 مركز صحي يتم حجز المواعيد من خلالهم ولا يتبع مركز الشيخ جابر الصحي فقط كما تم التوضيح له الضغط الذي يواجة مركز الأتصال بسبب كثرة الأتصالات الواردة له وبخصوص عدم المقدرة على حجزمواعيد للفترة المسائية من خلال تطبيق صحتي أو الموقع فقد تم رفع المقترح مسبقاً للإدارة وجاري العمل على تطبيقه وفي الوقت الراهن يستطيع المريض التوجه إلى المركز لحجز مواعيد مسبقة للأيام التالية بحسب ما يناسبه كما أيضاً يتم ذلك عن طريق مركز الإتصال والذي يعمل من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة  3 مساءاً.  

Edit Back