Reference No | 23-12-34482 |
---|---|
Issue Date | 20/12/2023 - KHajeri |
Last Update | 21/12/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محسن مدن |
Personal ID | 810700590 |
Telephone | 33116226 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
انتظرت بمقدار نصف ساعة عند غرفة دكتور الأسنان ولا يوجد أحد في الغرفة تسريع عملية المعاينة خصوصا مع وجود الوقت لدى الدكتور |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالطبيبة المعنية و فهم ما حدث. تبين ان المريض انتظر حوالي 10 دقائق خارج العيادة, لحين قدوم المساعد, الذي كان يعمل من اجل اعادة عمل الكهرباء مرة اخرى.( لهذا السبب كان المساعد يتمشى في المركز و يتكلم بالهاتف- لطلب المساعدة) حيث ان الكهرباء بالقسم كانت قد توقفت قبلها ببعض الوقت. و قام المريض بالدخول للعيادة و ذلك بالخبط على الباب بعنف و اقتحام العيادة بدون استئذان ,و طلب العلاج عدة مرات في هذه الدقائق القليلة, رغم ان الطبيبة المعنية اخبرته بانشغال المساعد.و رغم ذلك, فان المريض المسجل ( ابن المشتكي- يوسف-190806052) قد تم فحصه و الكمال من علاجه قبل موعده المسجل, و ذلك على اكمل وجه, دون اي تقصير من الطبيبة أو المساعد. و شكر المريض الموظفين على ادأهم الجيد قبل الخروج من العيادة. تم الاتصال بالمريض, و شرح الموضوع له, و تم الشرح له نظام المواعيد , و ان الطبيب ملزم بادخال المريض على وقته المسجل , و ان الانتظار قليلا قد يحدث في بعض الاوقات, و هو شيء خارج ارادة الموظفين, لان الجميع يعمل من اجل راحة المرضى. لكن المريض يجب ان يتقبل الانتظار الخارج عن الظروف . كما تم الاعتذار له عن مدة انتظاره, و توجيهه بكيقية التسجيل و العلاج للمرات القادمة. |