Case Details

Reference No 23-12-34482
Issue Date 20/12/2023 - KHajeri
Last Update 21/12/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محسن مدن
Personal ID 810700590
Telephone 33116226
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

انتظرت بمقدار نصف ساعة عند غرفة دكتور الأسنان ولا يوجد أحد في الغرفة 

تسريع عملية المعاينة خصوصا مع وجود الوقت لدى الدكتور

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالطبيبة المعنية و فهم ما حدث. تبين ان المريض انتظر حوالي 10 دقائق خارج العيادة, لحين قدوم المساعد, الذي كان يعمل من اجل اعادة عمل الكهرباء مرة اخرى.( لهذا السبب كان المساعد يتمشى في المركز و يتكلم بالهاتف- لطلب المساعدة) حيث ان الكهرباء بالقسم كانت قد توقفت قبلها ببعض الوقت. و قام المريض بالدخول للعيادة و ذلك بالخبط على الباب بعنف و اقتحام العيادة بدون استئذان ,و طلب العلاج عدة مرات في هذه الدقائق القليلة, رغم ان الطبيبة المعنية اخبرته بانشغال المساعد.و رغم ذلك, فان المريض المسجل ( ابن المشتكي- يوسف-190806052) قد تم فحصه و الكمال من علاجه قبل موعده المسجل, و ذلك على اكمل وجه, دون اي تقصير من الطبيبة أو المساعد. و شكر المريض الموظفين على ادأهم الجيد قبل الخروج من العيادة.

تم الاتصال بالمريض, و شرح الموضوع له, و تم الشرح له نظام المواعيد , و ان الطبيب ملزم بادخال المريض على وقته المسجل , و ان الانتظار قليلا قد يحدث في بعض الاوقات, و هو شيء خارج ارادة الموظفين, لان الجميع يعمل من اجل راحة المرضى. لكن المريض يجب ان يتقبل الانتظار الخارج عن الظروف . كما تم الاعتذار له عن مدة انتظاره, و توجيهه بكيقية التسجيل و العلاج للمرات القادمة.

Edit Back