Reference No | 23-12-59521 |
---|---|
Issue Date | 20/12/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 21/12/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zainab Hamaad |
Personal ID | 951110616 |
Telephone | 35016251 |
zainabhamaad95@outlook.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اما بعد انا المواطنه زينب محمد عبدالله اوجه شكوى تجاهه مركز الشيخ جابر الاحمد الصباح الصحي ، بسبب اكثر من مره اذهب لكي اخذ موعد واكون في حاله حرجه ويمنعوني من العلاج في حجه ان حالتي غير ضروريه ولا مستعجله ، واذا بي لا اعلم مااذا افعل ولا يوجد لدي دخل للعلاج في المراكز الخاصه ، وفي الامس ذهبت الفجر الساعه ٤ صباحا وكنت في حاله حرجه وينعاد علي نفس الموال ان حالتي ليست حرجه ولا توجد مواعيد وذهبنا انا وزوجي الى كل الغرف لايوجد ولا دكتور في غرفته !! لماذا يفتح المركز 24 ساعه ولا يوجد دكتور في الرابعه صباحا !! ولو هناك حالة طارئه ماذا سوف يفعلون ؟ ، هاذا الموضوع تكرر معي اكثر من مره اذهب واضيع وقتي ولا يدخلوني للمعالجه ، اذا لم يتم معالجتي في هاذا المشفى اريد ان ارجع الى المستشفى السابق الا واهو مستشفى الدير المركزي كان افضل بكثير من هاذا المستشفى الذي لايخدمني وانا جديده على هذه المنطقه وعلى هاذا المشفى وهكذا يتم التعامل معي ؟ ارجو ان يتم ايصال الشكوى الخاصه بي بأسرع وقت لقد اصبحت اتجنب الذهاب الى الممشفى واعالج نفسي ف المنزل بسبب سوء معاملتهم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة لمعرفة حيثيات الشكوى وبعدها تم التوضيح لها بآلية عمل المركز خلال فترة مواعيد الطوارئ وآلية التصنيف والتسجيل على مواعيد الطوارئ وقد أتضح بأن ممرضة التصنيف قد صنفتها على المستوى الرابع حيث يمكنها الإنتظار لمدة 60 دقيقة أو التحويل على طبيب العائلة كأقرب موعد كما وهي حالة شبه مستعجلة بحسب التصنيف وستم التنبيه على موظفي السجلات لشرح وتوضيح الألية للمرضى في المرات القادمو وطرح خيار التسجيل على طبيب العائلة في حالة عدم توفر المواعيد. |