Case Details

Reference No 23-12-59521
Issue Date 20/12/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 21/12/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/21/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zainab Hamaad
Personal ID 951110616
Telephone 35016251
Email zainabhamaad95@outlook.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اما بعد انا المواطنه زينب محمد عبدالله اوجه شكوى تجاهه مركز الشيخ جابر الاحمد الصباح الصحي ، بسبب اكثر من مره اذهب لكي اخذ موعد واكون في حاله حرجه ويمنعوني من العلاج في حجه ان حالتي غير ضروريه ولا مستعجله ، واذا بي لا اعلم مااذا افعل ولا يوجد لدي دخل للعلاج في المراكز الخاصه ، وفي الامس ذهبت الفجر الساعه ٤ صباحا وكنت في حاله حرجه وينعاد علي نفس الموال ان حالتي ليست حرجه ولا توجد مواعيد وذهبنا انا وزوجي الى كل الغرف لايوجد ولا دكتور في غرفته !! لماذا يفتح المركز 24 ساعه ولا يوجد دكتور في الرابعه صباحا !! ولو هناك حالة طارئه ماذا سوف يفعلون ؟ ، هاذا الموضوع تكرر معي اكثر من مره اذهب واضيع وقتي ولا يدخلوني للمعالجه ، اذا لم يتم معالجتي في هاذا المشفى اريد ان ارجع الى المستشفى السابق الا واهو مستشفى الدير المركزي كان افضل بكثير من هاذا المستشفى الذي لايخدمني وانا جديده على هذه المنطقه وعلى هاذا المشفى وهكذا يتم التعامل معي ؟ ارجو ان يتم ايصال الشكوى الخاصه بي بأسرع وقت لقد اصبحت اتجنب الذهاب الى الممشفى واعالج نفسي ف المنزل بسبب سوء معاملتهم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميلة لمعرفة حيثيات الشكوى وبعدها تم التوضيح لها بآلية عمل المركز خلال فترة مواعيد الطوارئ وآلية التصنيف والتسجيل على مواعيد الطوارئ وقد أتضح بأن ممرضة التصنيف قد صنفتها على المستوى الرابع حيث يمكنها الإنتظار لمدة 60 دقيقة أو التحويل على طبيب العائلة كأقرب موعد كما وهي حالة شبه مستعجلة بحسب التصنيف وستم التنبيه على موظفي السجلات لشرح وتوضيح الألية للمرضى في المرات القادمو وطرح خيار التسجيل على طبيب العائلة في حالة عدم توفر المواعيد.

Edit Back