Reference No | 23-12-33297 |
---|---|
Issue Date | 21/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 21/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ruqaya Isa |
Personal ID | 800408209 |
Telephone | 39771441 |
omsamar4@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أحاول الحصول على موعد منذ الاسبوع الماضي على القنوات الالكترونية ولم اوفق وراجعت مركز محمد جاسم كانو شخصياً يوم الخميس الموافق ١٤/١٢ الظهر وتم تحويلي على التصنيف وبعدها رفضوا اعطائي موعد مع الطبيب واخبروني ان اراجعهم بعد الاجازة وبالأمس أيضاً ذهبت ورفضوا كذلك بحجة اني من الحالات البسيطة وكان هناك مسؤول قسم السجلات الموظف نضال محمد الذي برر رفضهم بأنه من أي ساعة يقررون عمل طوارئ وليس كما هو متعارف من الساعة الخامسة مساء الى صباح اليوم التالي!!! ولم يبدي اي اسباب منطقية لذلك عدا انهم من يقررون ويجب على مرضى الحالات البسيطة مراجعة الطبيب في الفترة الصباحية فقط !! هل من المعقول ان كل موظف يقرر ويتصرف لحاله من غير الرجوع الى اجراءات الوزارة .. نعاني نحن منذ شهرين من عدم وجود مواعيد ولا نستطيع متابعة نتائج تحاليلنا وادويتنا … أيضاً يجب وضع برامج كفؤة للمواعيد وتعريف الموظفين بالإجراءات اول بأول تفاديا للتصرفات الشخصية من بعضهم. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وإيضاح الآليات والقنوات المتاحة لحجز المواعيد، وأنه نسعى بقدر المستطاع توفير الخدمة بصورة حسنة. |