Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-33297
Issue Date
21/12/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
21/12/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أحاول الحصول على موعد منذ الاسبوع الماضي على القنوات الالكترونية ولم اوفق وراجعت مركز محمد جاسم كانو شخصياً يوم الخميس الموافق ١٤/١٢ الظهر وتم تحويلي على التصنيف وبعدها رفضوا اعطائي موعد مع الطبيب واخبروني ان اراجعهم بعد الاجازة وبالأمس أيضاً ذهبت ورفضوا كذلك بحجة اني من الحالات البسيطة وكان هناك مسؤول قسم السجلات الموظف نضال محمد الذي برر رفضهم بأنه من أي ساعة يقررون عمل طوارئ وليس كما هو متعارف من الساعة الخامسة مساء الى صباح اليوم التالي!!! ولم يبدي اي اسباب منطقية لذلك عدا انهم من يقررون ويجب على مرضى الحالات البسيطة مراجعة الطبيب في الفترة الصباحية فقط !! هل من المعقول ان كل موظف يقرر ويتصرف لحاله من غير الرجوع الى اجراءات الوزارة .. نعاني نحن منذ شهرين من عدم وجود مواعيد ولا نستطيع متابعة نتائج تحاليلنا وادويتنا … أيضاً يجب وضع برامج كفؤة للمواعيد وتعريف الموظفين بالإجراءات اول بأول تفاديا للتصرفات الشخصية من بعضهم.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل وإيضاح الآليات والقنوات المتاحة لحجز المواعيد، وأنه نسعى بقدر المستطاع توفير الخدمة بصورة حسنة.</p>
Back
Delete