Reference No | 23-12-15241 |
---|---|
Issue Date | 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 24/12/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/24/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Asma Mohaned |
Personal ID | 900201240 |
Telephone | 33055944 |
asma.rashed.m@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز محمد جاسم كانو ١- المركز لا يقبل مواعيد بالهاتف وبحسب كلام الموظفة ان تلك الخدمة لاتتوفر منذ اكثر من شهر ٢- عدم وجود مواقف سيارات تكفي للمراجعين ، ونضطر للوقوف في الشارع والمساحات الغير مرصوفة والتي من تضر عجلات المركبة ٣- عدوم وجود طاقة استيعابيه ومواعيد كافية للمرضى التابعين للمركز ٤- اضطرارنا دائما للانتظار لاكثر من ساعه لمناداة رقم التذكرة والمفاجأة بعدم وجود مواعيد شاغرة ٥- يتم انتهاء مواعيد الفترة الصباحية والمسائية قبل الساعه ٩ صباحا يوميا ٦- التصنيف في المركز يتم حسب درجة الحرارة فقط اما الاعراض الاخرى لا تؤخذ بتاتًا بعين الاعتبار ٧- لا تتوافر مواعيد عن طريق الموقع الإلكتروني الا بعد ٣-٤ ايام ٨- المركز لا تتوفر فيه خدمة علاج العصب للاسنان ٩- المرافق الصحية بالمركز تحتاج عناية اكثر ٤- توجهت لمدير المركز (السيد الشغلان) اخبرته بإجهادي وتعبي وعدم حصولي على موعد منذ اكثر من ٣ ايام كان رد مدير المركز السيد الشعلان ،(لا استطيع تسجيلك ولا يد لي في تلك الضغوطات ، اكتبي تعليقك في تواصل ليتم خدمتك والرد عليك من منصب اكبر مني والمركز لا يتحمل كمية المرضى التابعه له) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجعه والاعتذار لها عن الوضع الحالي الذي تنظر له الاداره بعين الاعتبار لتحسين خدماتها
وكذلك تم شكرها على الملاحظات وطمئنتها بخصوص متابعة طلبات تطوير المركز الصحي وابدت تفهمها وشكرها للاستجابة السريه.
|