Reference No | 23-12-65680 |
---|---|
Issue Date | 08/11/2023 - FSaffaf |
Last Update | 25/12/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/12/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | AHMED HASAN AHMED HASAN |
Personal ID | 810602512 |
Telephone | 39970222 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاجهزة الطبية ( درجة الحرارة) 3 مرات يتم فحص جهاز الحرارة ويعطي رقم ولكن الفحص عن الطبيب يكون الرقم آخر أكبر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Low |
Admin Comments |
بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ورداً على الشكوى تم الاتصال بصاحب الشكوى حيث تم شرح الموضوع له وان الاختلاف في درجات الحرارة امر وازد وان جميع الاجهزة تخضع الى صيانة دورية من قسم الاجهزة الطبية المركزية ، الا ان المريض رفض هذا الرد قائلاً لا اريد كلم ممرضات وانني اعمل في الدفاع المدني وشخص مثقف ولست شخص بسيط اقبل بهذا الرد واريد الرد من الجهات العليا ، ، حيث تم ارسال سجل يوضح صفحة التصنيف والعلاج الذي تلقته المريضة بالاضافة الى تقييم درجة الحرارة بعد تلقي المريضة لعلاجها في قسم التمريض ، كما تم ارفاق صورة توضح ملصق للصيانة الدورية للأجهزة . |