Case Details

Reference No 23-12-34421
Issue Date 01/11/2023 - AQahtani
Last Update 26/12/2023 - AQahtani
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Muneera Saif
Personal ID 911006389
Telephone 33348082
Email muneera.saif91@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم 

امس رجعت من السفر انا وعائلتي نعاني من الزكام واعراض الانفلونزا أخذت موعد في المركز الصحي الشمالي بالبسيتين لي ولا بنتي و زوجي عند نفس الدكتورة هناء بوزيد وذهبت على الموعد و دخلت انا واسرتي وقلت لها اخذت ثلاث مواعيد لي ولهم 4:10 و 4:20 و 4:30 قالت موعد الطفلة و الأب طاف موعدج فقط الموجود مواعيدهم على 1 و 3 يمكن خطأ في السستم قال لها زوجي لا توجد مشكلة نحن جأنا للعلاج الان فهل يمكن علاجنا تم الرد من قبل الدكتورة: يعني انتوا كبار ماتعرفون العلاج بندول في البيت 

هذا رد رسمي من دكتورة في مركز طبي؟ لو انا اعرف العلاج وانا حامل في الاسابيع الاولى لن اتي الى المركز الصحي للعلاج اذا الطبيب يخبر المريض لم تعرف علاجك فالمنزل لماذا تكبدنا عناء الحضور الى المركز الصحي؟

مع العلم ان المركز الصحي يخدم المواطنين و المقيمين فالمنطقة مهما كانت الحالة الصحية سواءا من زكام الى مختلف انواع الامراض قالت انا اكلم فقط المريضة الى عندها المووعد واعطتني الوصفة وذهبت ابنتي ذات السنتين و زوجي من غير علاج واضطررنا الى ان نذهب الى عيادات خاصة وندفع المبالغ المالية علما ان الدولة توفر جميع العلاجات 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

 

تم التواصل مع العميلة منيرة سيف لمناقشة مضمون الشكوى كما تم رفع الشكوى و مناقشتها مع الطبيبة المعنية وإمكانية إيجاد الحلول المناسبة للتعامل في مثل تلك المواقف و أخذ البيانات من الطرفين ، كما تم توضيح آلية التأخر عن الموعد للعميلة و إمكانية تجديد الموعد و معاينة المرضى المتأخرين عن مواعيدهم حسب ظروف عمل الطبيب .

كما أبدت العميلة تفهمها و تقديرها للخدمات الصحية المقدمة للمراجعين

Edit Back