Reference No | 23-12-75626 |
---|---|
Issue Date | 15/11/2023 - ALI ALRAYES |
Last Update | 28/12/2023 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | شيماء رجب صابر |
Personal ID | 850429080 |
Telephone | 36917846 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
افادت انها مسجلة بعيادة الامراض المزمنة ونظرا لعدم مقدرتها على الحضور فانه يتم التواصل معاها عن طريق الهاتف ويتم تسجيلها كخدمة TELE-NCD الاانها في آخر 3 زيارات صادفتها مشكله عدم تجديد صرف الادوية في الزيارة الأخيرة وعدم اضافة تحاليل في الزيارة قبل الاخيرة وعدم وطلب موعد للزيارة التالية في الزيارة التي تسبقهما |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة بخصوص الشكوى المقدمة من قبلها بصندوق الاقتراحات حيث افادت انها مسجلة بعيادة الامراض المزمنة ونظرا لعدم مقدرتها على الحضور فانه يتم التواصل معاها عن طريق الهاتف ويتم تسجيلها كخدمة TELE-NCD الاانها في آخر 3 زيارات صادفتها مشكله عدم تجديد صرف الادوية في الزيارة الأخيرة وعدم اضافة تحاليل في الزيارة قبل الاخيرة وعدم وطلب موعد للزيارة التالية في الزيارة التي تسبقهما. تم مراجعة الزيارات في الآي صحة التي تم تسجيلها على د.رجاء عباس وتم ملاحظة مايلي:
تم التواصل مع الطبيبة والتأكيد عليها بتدوين جميع التوصيات بالآي صحة وضرورة التأكد من توصيل المعلومة للمراجع واستيعابه لتلك المعلومة لمنع تكرار الشكوى. سيتم اعادة طرح النقطة في اجتماع الاطباء والتأكيد عليها. تم التواصل مع المراجعة وبيان سبب عدم اعطائها الموعد التالي او التحاليل وتم التأكيد على المراجعة بضرورة المتابعة حينما يطلب الطبيب ذلك لان طلبه يهدف لمصلحة المريضة وتقديم خدمة للمراجع ذات جودة عاليه.وتم شكر المرايضة على تواصلها وابدائها رأيها الذي ايضا يساهم في تحسين الخدمة المقدمة لمرتادي المركز. ابدت المريضة تفهمها وشكرها على حسن توصل ادارة المركز معها. |