Reference No | 24-01-68196 |
---|---|
Issue Date | 24/12/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 03/01/2024 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/3/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | فاطمة العصفور |
Personal ID | |
Telephone | 39667787 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
هناك أستهتار جداً في صرف الدواء للمرضى وأنشغال الموظفات بالضحك والتلفون |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعه وقد أوضحت بأن موعدها علي الطبيب كان في تمام الساعه 10 صباحا ونظرا لمعرفتها بأحد موظفي المركز أدخلت في تمام الساعه 9:40 وعندما وصلت للصيدليه وجدت عددا من المرضي بالإنتظار , فظلت تنتظر قي حدود العشر دقائق إلا أنها قالت لم أنتظر أكثر لكون وصفتي تحتوي علي دواء واحد فقط وهو البسيرول وهي مريضه تابعه لمركز ستره وعاده تصرف أدويتها من مركز أحمد علي كانو حيث لاتنتظر بالمركز اآخر سوي دقيقتين لتلقي الخدمه وعندما فتحت برنامج آي صحه إتضح أن دواءها تم صرفه لها فأنكرت إستلامه في باديء الأمر وبعد التأكيد عليها قالت نعم أوصيت الموظف المعرفه وإستلمه من الصيدليه .ولم تتقبل وجود متدربين ولا موظفين جدد تحت التدريب حيث طالبت بتدريبهم بجهات أخري |