Case Details

Reference No 24-01-68196
Issue Date 24/12/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 03/01/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/3/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name فاطمة العصفور
Personal ID
Telephone 39667787
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

هناك أستهتار جداً في صرف الدواء للمرضى وأنشغال الموظفات بالضحك والتلفون

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعه وقد أوضحت بأن موعدها علي الطبيب كان في تمام الساعه 10 صباحا ونظرا لمعرفتها بأحد موظفي المركز أدخلت في تمام الساعه 9:40 وعندما وصلت للصيدليه وجدت عددا من المرضي بالإنتظار , فظلت تنتظر قي حدود العشر دقائق إلا أنها قالت لم أنتظر أكثر لكون وصفتي تحتوي علي دواء واحد فقط وهو البسيرول وهي مريضه تابعه لمركز ستره وعاده تصرف أدويتها من مركز أحمد علي كانو حيث لاتنتظر بالمركز اآخر سوي دقيقتين لتلقي الخدمه وعندما فتحت برنامج آي صحه إتضح أن دواءها تم صرفه لها فأنكرت إستلامه في باديء الأمر وبعد التأكيد عليها قالت نعم أوصيت الموظف المعرفه وإستلمه من الصيدليه .ولم تتقبل وجود متدربين ولا موظفين جدد تحت التدريب حيث طالبت بتدريبهم بجهات أخري

Edit Back