Case Details

Reference No 24-01-58323
Issue Date 28/12/2023 - AQahtani
Last Update 02/01/2024 - AQahtani
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/31/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سارة العسومي
Personal ID 930103718
Telephone 34567990
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

كنت في مركز المحرق الصحي وموظفة الاستقبال في الرعاية لم تكن موجودة فتم تحويلي من قبل ممرضات الرعاية الى قسم الاستقبال الرئيسي وكانت هناك موظفة اسمها امينه فرج لما طلبت منها اخذ موعد للتطعيم للمرة القادمة لابني لانه ممرضات اخبروني بانه موظفة الاستقبال في قسم الرعاية غير موجودة 

رفضت اعطائي الموعد وتكلمت معي باسلوب جدا غير مهذب واخبرتني ان اعود الى قسم الرعاية وانتظار الموظفة ليحين تواجدها واخبرتها انكم لا تعرفون وين مكانها ولا تعرفون الى اي وقت سانتظر الموظفة، فارجوا منكي اعطائي الموعد وعدم تاخيري ورفضت ايضا اعطائي الموعد  

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل و تم التأكيد على الموظفة بضرورة اخذ بيانات المريض و إعطائها إلى منسقة قسم الرعاية في حال عدم تواجدها في القسم

Edit Back