Reference No | 24-01-58323 |
---|---|
Issue Date | 28/12/2023 - AQahtani |
Last Update | 02/01/2024 - AQahtani |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/31/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سارة العسومي |
Personal ID | 930103718 |
Telephone | 34567990 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
كنت في مركز المحرق الصحي وموظفة الاستقبال في الرعاية لم تكن موجودة فتم تحويلي من قبل ممرضات الرعاية الى قسم الاستقبال الرئيسي وكانت هناك موظفة اسمها امينه فرج لما طلبت منها اخذ موعد للتطعيم للمرة القادمة لابني لانه ممرضات اخبروني بانه موظفة الاستقبال في قسم الرعاية غير موجودة رفضت اعطائي الموعد وتكلمت معي باسلوب جدا غير مهذب واخبرتني ان اعود الى قسم الرعاية وانتظار الموظفة ليحين تواجدها واخبرتها انكم لا تعرفون وين مكانها ولا تعرفون الى اي وقت سانتظر الموظفة، فارجوا منكي اعطائي الموعد وعدم تاخيري ورفضت ايضا اعطائي الموعد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و تم التأكيد على الموظفة بضرورة اخذ بيانات المريض و إعطائها إلى منسقة قسم الرعاية في حال عدم تواجدها في القسم |