Case Details

Reference No 24-01-83621
Issue Date 21/12/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 02/01/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/21/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رنيم معتوق
Personal ID
Telephone 33384933
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ، في مركز انجنير الصحي حاولت استلام بطاقة صحتي ثلاث مرات حيث أنه من المرة الأولى استلمت بطاقة زوجي و أولادي فقط و ليست بطاقتي ( في ١٣ أغسطس) ، و من حينها طلب مني المنسق في مكتب الخدمات أن أعيد زيارتهم للحصول على بطاقتي لاحقاً اذ أنهم لم يتمكنوا من إيجاد بطاقة صحتي الخاصة بي ( رنيم معتوق 970102500) , لقد ذهبت مرتين لمكتب الخدمات لطلب حصولي على بطاقة صحتي لكن تفاجأت بأن الموظف يقول أن في النظام مكتوب أني استلمتها ! أنا لم استلمها ، استلمت بطاقة زوجي و أولادي فقط في تاريخ 13 أغسطس 2023 , و إلى يومنا هذا كل مرة اسألهم عن بطاقتي يعاد الحوار بأن أراجعهم لاحقاً لأنه مكتوب استلمتها ؟؟!! أنا لم استلم بطاقتي و هم لم يستطيعوا من أول زيارة إيجادها ، أتمنى وضع حل للموضوع و طباعتها لي ، منسق المكتب طبع بطاقة لشخص لم يجد له بطاقته ، أما أنا يستمر في القول لي لاحقاً و راجعينا بعد شهر …. لمتى ؟ شكراً جزيلاً مقدماً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتم استلام البطاقه

Edit Back