Reference No | 24-01-55139 |
---|---|
Issue Date | 20/12/2023 - SHashim |
Last Update | 08/01/2024 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aysha Ebrahim |
Personal ID | 580120899 |
Telephone | 39867809 |
ayshaebr@yahoo.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الثلاثاء 19 ديسمبر ظهرا اتقدم بشكواي هذه بسبب ما حدث معي من احدى الممرضات في مركز مدينة حمد الدوار الرابع حيث تم تحويلي من الدكتور القدير محمود كويتان والذي نلمس منه كل احترام وتقدير وحسن معامله لمرضاه وانا احداهم لتوجهه لشكري وتقديري وامتناني للدكتور كويتان والدكتور طراده الموضوع ان تم تحويلي لاخذ سيلان بسبب ارتفاع في درجة حرارتي حيث وصلت لى 38 وكنت متعبه ومرهقه عندي اعراض انفلونزا ولا استطيع حتى حمل نفسي عندي 66 سنه اعاني من امراض مزمنه لاكن ما حدث ان احدى حولتني الى غرفة فيها سرير ال غطاء بلاستيك ممزق من كل طرف خبرتها ان تضع غطاء قالت لا يوجد غطاء ان تعقم السرير لاكن بكل عصبيه رست طرف السرير فقط ذهبت اشتكيها الى المسؤولين في المركز الدكتوره غير موجوده يوحد موظف الامن تكلمت معاه واخبرته بما حدث مع الممرضه اخبرها الموظف بحسن التعامل مع المرضى ووضع غطانين عندما ذهبت لغرفة التمريض كان هناك مجموعة من وقالت احداهن هذي تاشر علي اخبرتهم نعم ا ذكرت بسخريه وضحك من جانب الممرضات لا تريدين غطاء لظهرك ايضا لماذا السخريه والاستهزاء على المرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
رداً على الشكوى التي وردتنا بتاريخ 2023\12\21 تم التواصل مع المراجعة وأخذ التفاصيل. بخصوص القسم الأول من الشكوى تم التوضيح للمراجعة بأنه يتم تعقيم السرير بعد كل مريض وبناءاً على رغبتها تم وضع اثنين من غطاء السرير. وبخصوص الممرضة المعنية في نهاية الشكوى تم توجيهها شخصيا في نفس اليوم للاعتذار من المريضة نظرا لسوء الفهم الذي حصل وعليه تم إعطائها إنذار شفهياً وتنبيهاً بحسن التعامل مع المرضى. |