Case Details

Reference No 24-01-55139
Issue Date 20/12/2023 - SHashim
Last Update 08/01/2024 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aysha Ebrahim
Personal ID 580120899
Telephone 39867809
Email ayshaebr@yahoo.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الثلاثاء 19 ديسمبر ظهرا اتقدم بشكواي هذه بسبب ما حدث معي من احدى الممرضات في مركز مدينة حمد الدوار الرابع حيث تم تحويلي من الدكتور القدير محمود كويتان والذي نلمس منه كل احترام وتقدير وحسن معامله لمرضاه وانا احداهم لتوجهه لشكري وتقديري وامتناني للدكتور كويتان والدكتور طراده الموضوع ان تم تحويلي لاخذ سيلان بسبب ارتفاع في درجة حرارتي حيث وصلت لى 38 وكنت متعبه ومرهقه عندي اعراض انفلونزا ولا استطيع حتى حمل نفسي عندي 66 سنه اعاني من امراض مزمنه لاكن ما حدث ان احدى حولتني الى غرفة فيها سرير ال غطاء بلاستيك ممزق من كل طرف خبرتها ان تضع غطاء قالت لا يوجد غطاء ان تعقم السرير لاكن بكل عصبيه رست طرف السرير فقط ذهبت اشتكيها الى المسؤولين في المركز الدكتوره غير موجوده يوحد موظف الامن تكلمت معاه واخبرته بما حدث مع الممرضه اخبرها الموظف بحسن التعامل مع المرضى ووضع غطانين عندما ذهبت لغرفة التمريض كان هناك مجموعة من وقالت احداهن هذي تاشر علي اخبرتهم نعم ا ذكرت بسخريه وضحك من جانب الممرضات لا تريدين غطاء

لظهرك ايضا لماذا السخريه والاستهزاء على المرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

 رداً على الشكوى التي وردتنا بتاريخ 2023\12\21 تم التواصل مع المراجعة وأخذ التفاصيل. بخصوص القسم الأول من الشكوى تم التوضيح للمراجعة بأنه يتم تعقيم السرير بعد كل مريض وبناءاً على رغبتها تم وضع اثنين من غطاء السرير. وبخصوص الممرضة المعنية في نهاية الشكوى تم توجيهها شخصيا في نفس اليوم للاعتذار من المريضة نظرا لسوء الفهم الذي حصل وعليه تم إعطائها إنذار شفهياً وتنبيهاً بحسن التعامل مع المرضى.

Edit Back