Reference No | 24-01-54459 |
---|---|
Issue Date | 07/01/2024 - FSaffaf |
Last Update | 09/01/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/8/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NAIF SALEH M ALAJMI |
Personal ID | 871268787 |
Telephone | 39599927 |
naifajmisa@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تقدم بشكوى حيال عدم الرد على الاتصالات الهاتفية من قبل القائمين على مركز جد حفص الصحي على الرقم 17558777، وحيث ان تعديل المواعيد التي تم تسجيلها من قبلهم لايتم الا بالاتصال وليس عن طريق تطبيق صحتي، ارجو لفت نظرهم لتلك الملاحظة المهمة والتي فيها تضييع لوقت المريض حيث انه يجب انا يذهب الى المركز للقيام بتعديل الموعد لأن لا احد يرد على الهاتف |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
م الاتصال بالعميل مرتين متتاليتين عند الساعة 12:29 ظهراً و لم يتم الرد، علما بأن البدالة كانت قد معطلة يومي الاحد و الاثنين و قد حضر اليوم موظف بتلكو و اصلح العطل. تم التواصل مع العميل و تعديل الموعد له ، كما اوضحت للعميل بأن تغيير المواعيد للعيادات التخصصية يكون عن طريق الحضور الشخصي ، كما أن حجز المواعيد للعيادات العامة يكون عن طريق الاتصال عبر الخط الساخن 80007000 |