Case Details

Reference No 24-01-54459
Issue Date 07/01/2024 - FSaffaf
Last Update 09/01/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/8/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name NAIF SALEH M ALAJMI
Personal ID 871268787
Telephone 39599927
Email naifajmisa@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تقدم بشكوى حيال عدم الرد على الاتصالات الهاتفية من قبل القائمين على مركز جد حفص الصحي على الرقم 17558777، وحيث ان تعديل المواعيد التي تم تسجيلها من قبلهم لايتم الا بالاتصال وليس عن طريق تطبيق صحتي، ارجو لفت نظرهم لتلك الملاحظة المهمة والتي فيها تضييع لوقت المريض حيث انه يجب انا يذهب الى المركز للقيام بتعديل الموعد لأن لا احد يرد على الهاتف

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

 

م الاتصال بالعميل مرتين متتاليتين عند الساعة 12:29 ظهراً و لم يتم الرد، علما بأن البدالة كانت قد معطلة يومي الاحد و الاثنين  و قد حضر اليوم موظف بتلكو و اصلح العطل.

تم التواصل مع العميل و تعديل الموعد له ، كما اوضحت للعميل بأن تغيير المواعيد للعيادات التخصصية يكون عن طريق الحضور الشخصي ، كما أن حجز المواعيد للعيادات العامة يكون عن طريق الاتصال عبر الخط الساخن 80007000

Edit Back