Case Details

Reference No 24-01-70163
Issue Date 23/01/2024 - Sawsan Mohammed
Last Update 23/01/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zahra Hussain
Personal ID 960603107
Telephone 37233707
Email zahra.hussain96@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز جابر الصباح في منطقة بار بار تعاملهم جداً سيئ مع المرضى رحت اليوم (تاريخ٢٢/١) العصر تقريباً الساعه ٣ و شوي موضفة الاستقبال كان تعاملها معي و مع المرضى جداً جداً سيئ! شكاوي واجد على هذا المركز و طريقة تعامل العاملين فيه مع الناس ولاكن بدون نتيجه ،، في النهاية مهما كان المريض محتاج الى الكلمة الطيبة واذا مو قد المسؤليه محد يجبرهم يشتغلون في مكان مثل هذا!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميلةحيث أفادت بأن الموظفة قد كانت نبرة صوتها عالية وأبنتها البالغة سنة واحدة على عنوان لا يتبع المركز ولكن حرارتها كانت عالية ولم تقم الموظفة بإرشادها إلى قسم التمريض لتصنيف الحالة وتم الأعتذار من العميلة كما سيتم محاسبة الموظفة (أمينة فرحان) على إهمالها في مهامها من حسن مواجهة الجمهور وتوجيه الحالات الطارئة للتصنيف   

Edit Back