Reference No | 24-01-70163 |
---|---|
Issue Date | 23/01/2024 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 23/01/2024 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zahra Hussain |
Personal ID | 960603107 |
Telephone | 37233707 |
zahra.hussain96@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز جابر الصباح في منطقة بار بار تعاملهم جداً سيئ مع المرضى رحت اليوم (تاريخ٢٢/١) العصر تقريباً الساعه ٣ و شوي موضفة الاستقبال كان تعاملها معي و مع المرضى جداً جداً سيئ! شكاوي واجد على هذا المركز و طريقة تعامل العاملين فيه مع الناس ولاكن بدون نتيجه ،، في النهاية مهما كان المريض محتاج الى الكلمة الطيبة واذا مو قد المسؤليه محد يجبرهم يشتغلون في مكان مثل هذا! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلةحيث أفادت بأن الموظفة قد كانت نبرة صوتها عالية وأبنتها البالغة سنة واحدة على عنوان لا يتبع المركز ولكن حرارتها كانت عالية ولم تقم الموظفة بإرشادها إلى قسم التمريض لتصنيف الحالة وتم الأعتذار من العميلة كما سيتم محاسبة الموظفة (أمينة فرحان) على إهمالها في مهامها من حسن مواجهة الجمهور وتوجيه الحالات الطارئة للتصنيف |