Case Details

Reference No 24-01-37780
Issue Date 29/01/2024 - Sawsan Mohammed
Last Update 30/01/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/30/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Amal S Majeed
Personal ID 810703653
Telephone 33383911
Email al3azeza81@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ترددت على المركز بتاريخ 27 لتسجيل موعد طوارئ وانتظرت فترة طويلة والمرضى مكدسين عند غرفة الدكتورة وكلهم مستائين والغرف الأخرى لم يكن بها أنتظار طويل وأخبرتني أحدى المريضات بأنه تم تغيير الغرفة لها فتوجهت لقسم السجلات لتغيير الغرفة فقاطعتني الموظفة الأخرى بدون توجيه الكلام لها بأنه ممنوع تغيير الغرفة وأخبرتني بأن الدكتورة ستعاينها خلال دقائق معدودة فأنتظرت لأكثر من نصف ساعة أخرى ولم تناديني الدكتورة فأنصرفت دون تلقي الخدمة 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وشرح لها ألية التعامل مع المرضى في مراكز الرعاية العاجلة ومستويات التصنيف وفترات الأنتظار لكل مستوى كما تم التوضيح لها بأن الأولوية في العلاج لكبار السن وذوي الهمم وكذلك بحسب مستوى التصنيف وكلها أمور تتداخل في بعضها وتحدد أولوية العلاج 

كما أنه تم مخاطبة الموظفة المعنية بالشكوى وتم حثها على شرح آلية العلاج والتسجيل في مراكز الرعاية العاجلة للمرضى عند الحاجة لذلك والتوضيح لهم

وتم شكر المريضة على تفهمها ولباقتها وتقبلها 

Edit Back