Reference No | 24-01-37780 |
---|---|
Issue Date | 29/01/2024 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 30/01/2024 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/30/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Amal S Majeed |
Personal ID | 810703653 |
Telephone | 33383911 |
al3azeza81@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ترددت على المركز بتاريخ 27 لتسجيل موعد طوارئ وانتظرت فترة طويلة والمرضى مكدسين عند غرفة الدكتورة وكلهم مستائين والغرف الأخرى لم يكن بها أنتظار طويل وأخبرتني أحدى المريضات بأنه تم تغيير الغرفة لها فتوجهت لقسم السجلات لتغيير الغرفة فقاطعتني الموظفة الأخرى بدون توجيه الكلام لها بأنه ممنوع تغيير الغرفة وأخبرتني بأن الدكتورة ستعاينها خلال دقائق معدودة فأنتظرت لأكثر من نصف ساعة أخرى ولم تناديني الدكتورة فأنصرفت دون تلقي الخدمة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة وشرح لها ألية التعامل مع المرضى في مراكز الرعاية العاجلة ومستويات التصنيف وفترات الأنتظار لكل مستوى كما تم التوضيح لها بأن الأولوية في العلاج لكبار السن وذوي الهمم وكذلك بحسب مستوى التصنيف وكلها أمور تتداخل في بعضها وتحدد أولوية العلاج كما أنه تم مخاطبة الموظفة المعنية بالشكوى وتم حثها على شرح آلية العلاج والتسجيل في مراكز الرعاية العاجلة للمرضى عند الحاجة لذلك والتوضيح لهم وتم شكر المريضة على تفهمها ولباقتها وتقبلها |