Case Details

Reference No 19-07-56519
Issue Date 18/07/2019 - HMarzooq1
Last Update 23/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/18/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالخالق عبدالله
Personal ID
Telephone 33514106
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description


مسن عمره  ٨٠ سنة، موعده من امس الاربعاء خذوه الاهل حق اليوم الخميس 18/07/2019 الساعة ١٠ صباحا للمركز الصحي ولكن تأخر الاهل بسبب ظهور كدمة في عين المريض واظطروا يودونه طب خاص للعيون، ونصحهم طبيب العيون للذهاب للمركز الصحي وفحص الضغط والسكر، ولما وصلوا وبسبب كبر سنه وصعوبة حركته، رفضت الطبيبة استقباله ( دكتورة عفاف عبدالله غرفة رقم 10 ) وعلى الرغم من ترجي بنت المريض والتوسل لصعوبة حالته، خبرتهم  الدكتورة خلصت المواعيد وقانون الوزارة ما يسمح، وتم تقاذف المريض منقسم الاستقبال لي غرف الاطباء والكل يقول اذا في مجال  بنجوفه ورجعوا المريض بدون فحص ولا كشف! مع ان الاهل خبروا الطبيبة محتاجين تكشفين وتسجلين تحويل لادوية القلب والسكر ولكن رفضت الدكتورة وقالت روحوا الطوارى وبكل تعالي وغطرسه تعاملت مع المريض واهله

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

فيما يتلعق بموضوع شكوى بنت المريض ضد الدكتورة اود توضيح ما يلي...

قام إداري المركز بمتابعة الموضوع والوقوف على حيثياته من خلال اجراء الاتصالات بصاحبة الشكوى بنت المريض وكذلك قسم السجلات:-

١ - لم اكن على علم بالموضوع مطلقا ولم يخبرني أحد بالمشكلة ولو حضرت صاحبة الشكوى لمكتبي لقمت بحل المشكلة فورا

٢- حسب كلام صاحبة الشكوى وموظفي السجلات ان المريض حضر متاخرا عن الموعد اكثر من نصف ساعة واخبرها المنسق بان المواعيد انتهت وعرض عليها المنسق ان تذهب لقسم التمريض للتصنيف او حجز موعد للفترة المسائية لكنها اصرت ان تذهب للطبيبة حتى تقنعها بظروف الحالة فقد تتعاطف مع والدها لكبر سنه وتعالجه الا ان الطبيبة رفضت مع الأسف استقبال المريض حسب كلام صاحبة الشكوى التي عبرت عن استياءها لسوء معاملة الطبيبة لها

٣- عندما راجعت قسم السجلات مرة ثانية تعاطفوا معها وعرضوا عليها مرة اخرى ان تذهب لقسم التمريض للتصنيف من اجل مساعدتها للدخول على طبيب آخر او حجز موعد للفترة المسائية الا انها رفضت وغادرت المركز.

٤- خلال اتصالي بها قمت بالاعتذار لها عما حدث وطلبت منها ان تلجا لإدارة المركز في حال حدوث اي اشكالية في المستقبل لا سمح الله.

٥- عبرت عن رضاها عن المركز واشادت بمعاملة موظفي السجلات وان مشكلتها فقط مع سوء معاملة الطبيبة
 

Edit Back