Case Details

Reference No 24-02-17554
Issue Date 16/01/2024 - SAbdulla7
Last Update 01/02/2024 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/16/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عماد حشاد
Personal ID
Telephone 39903431
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

غالبا عند توجهي لمركز الزلاق الصحي اجد معاملة سيئة بها تمييز وعنصرية من موظفة الاستقبال حنان مبارك حيث انها تطلب الاقامة وهذ  الامر لم يجيزة وزارة الصحة لان الموظفة تعمل في جهة خدمية وليست رقابية غير طريقة  المعاملة السيئة جدا على عكس تقريبا جميع بالمركز من اطباء وعاملين وتمريض وقد اشتكيت عليها اكثر من مرة عند الاشراف الاداري ورئيسة المركز ولا فائدة وعلية اجد انه من الواجب اتخاذ اللازم غعندما اذهب الى المركز الصحي وبحال تواجدها يوثر ذلك علي بالسلب فانا مريض باكثر من مرض مزمن ولا اجد منها الاكل سوء معاملة وتمييز لم اراه من منتسبي الوزارة الموقرة بمملكة البحرين العامرة بلد المحبة والتسامح والتعايش السلمي 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض وشرح له الاجراءات بطلب الاقامة في حال كان المراجع غير بحريني ولم تتمكن الموظفة السجلات من الدخول على البرنامج لتاكد صلاحية التامين او الاقامة يتم طلب الاقامة وذلك حتى لا يضطر لدفع الرسوم وهذا الاجراء يطبف على جميع المراكز 

Edit Back