Reference No | 24-02-17554 |
---|---|
Issue Date | 16/01/2024 - SAbdulla7 |
Last Update | 01/02/2024 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/16/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عماد حشاد |
Personal ID | |
Telephone | 39903431 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
غالبا عند توجهي لمركز الزلاق الصحي اجد معاملة سيئة بها تمييز وعنصرية من موظفة الاستقبال حنان مبارك حيث انها تطلب الاقامة وهذ الامر لم يجيزة وزارة الصحة لان الموظفة تعمل في جهة خدمية وليست رقابية غير طريقة المعاملة السيئة جدا على عكس تقريبا جميع بالمركز من اطباء وعاملين وتمريض وقد اشتكيت عليها اكثر من مرة عند الاشراف الاداري ورئيسة المركز ولا فائدة وعلية اجد انه من الواجب اتخاذ اللازم غعندما اذهب الى المركز الصحي وبحال تواجدها يوثر ذلك علي بالسلب فانا مريض باكثر من مرض مزمن ولا اجد منها الاكل سوء معاملة وتمييز لم اراه من منتسبي الوزارة الموقرة بمملكة البحرين العامرة بلد المحبة والتسامح والتعايش السلمي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض وشرح له الاجراءات بطلب الاقامة في حال كان المراجع غير بحريني ولم تتمكن الموظفة السجلات من الدخول على البرنامج لتاكد صلاحية التامين او الاقامة يتم طلب الاقامة وذلك حتى لا يضطر لدفع الرسوم وهذا الاجراء يطبف على جميع المراكز |