Reference No | 19-07-23600 |
---|---|
Issue Date | 21/07/2019 - RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR |
Last Update | 07/01/2020 - Abdulla Al Aswad |
Health Center \ Section | Jaw & Askar Clinic \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/22/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Alaa Faraj |
Personal ID | 890600503 |
Telephone | 39339292 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في يوم الاحد 21 يوليو 2019م وفي تمام الساعة 10:51 قمت بالاتصال بالمركز الصحي لمنطقة عسكر لطلب تعديل موعد تطعيم طفل في عمر 4 اشهر حيث تم تخويلي من قبل والدته الموجودة خارج المملكة و التي اضطرت للسفر مع ابنها لظروف خاصة- وطلب تاجيل الموعد لمدة اسبوع فماكان من موظفة الاستقبال الا ان بادرت بالرد عن عدم امكانية الخضوع لمثل هذا الطلب رغم علمها بان سبب التاجيل هو لوجود الطفل في الخارج ورغم ذلك اجابت بأن"هاذي مو شغلنا" و عليك اللجوء الى مستشفى خاص و بعد حوار معها و بانه لا يمكن لها ان تجيب بهذه الاجابة قامت باغلاق الهاتف عمدا وفي تمام الساعة 10:54 عادوت الاتصال مبينة بان تصرفها خاطئ و من العيب و لا يحق لها معاملة المواطن بهذه الطريقة عندها قالت بان الهاتف سقط من يدها و بعد ولومها على تصرفها الخاطئ و المعيب و بانه من الخطا اغلاق الهاتف في وجه المواطن قالت انتي لو تجوفين ان قدرج اني اصك التلفون في ويهج فهالشي راجع لج" ان مثل هذا التصرف مشين من موظفة الاستقبال يعد استهانة و لا مبالاة بظروف المواطن الذي من حقه ان يتمتع بخدمات الدولة الصحية يرجى الانصات الى المكالمة الهاتفية لمعرفة اسلوب الموظفة الخاطئ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تعقيباً على الشكوى المقدمة من قبل العميلة الاء فرج ضد الموظفة خديجة العنزي ، اتضح بأن كان هناك سوء فهم ما بين الطرفين مما زاد من حدة الحوار .
و لتوضيح ملابسات الموضوع فقد تم الاستماع الى اقوايل الموظفة و رأيها في الشكوى المقدمة ضدها و قد اوضحت بأن الانقطاع المفاجئ لخط الهاتف هو السبب في انفعال العميلة في حينها و ذلك لاعتقادها بأن الفعل متعمد . و اظهرت الموظفة استعدادها للاتصال بالعميلة و الاعتذار منها و توضيح ما حدث بصدر رحب.
بعد التحدث الى العميلة و الاستماع الى اقاويلها قامت الموظفة بالاتصال بالعميلة و الاعتذار منها عن اي شيء قد تسبب بازعاجها و ذلك بالتأكيد دون قصد و تم حل مشكلة موعد التطعيم للطفل بإعطائه موعد اضافي على قائمة المواعيد.
هذا ما نال استحسان من قبل العميلة على سرعة الرد على الشكوى و الاهتمام بالمواطن |