Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-07-23600
Issue Date
21/07/2019
Created By
RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR
Last Update
07/01/2020
Updated By
Abdulla Al Aswad
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الاحد 21 يوليو 2019م وفي تمام الساعة 10:51 قمت بالاتصال بالمركز الصحي لمنطقة عسكر لطلب تعديل موعد تطعيم طفل في عمر 4 اشهر حيث تم تخويلي من قبل والدته الموجودة خارج المملكة و التي اضطرت للسفر مع ابنها لظروف خاصة- وطلب تاجيل الموعد لمدة اسبوع فماكان من موظفة الاستقبال الا ان بادرت بالرد عن عدم امكانية الخضوع لمثل هذا الطلب رغم علمها بان سبب التاجيل هو لوجود الطفل في الخارج ورغم ذلك اجابت بأن"هاذي مو شغلنا" و عليك اللجوء الى مستشفى خاص و بعد حوار معها و بانه لا يمكن لها ان تجيب بهذه الاجابة قامت باغلاق الهاتف عمدا وفي تمام الساعة 10:54 عادوت الاتصال مبينة بان تصرفها خاطئ و من العيب و لا يحق لها معاملة المواطن بهذه الطريقة عندها قالت بان الهاتف سقط من يدها و بعد ولومها على تصرفها الخاطئ و المعيب و بانه من الخطا اغلاق الهاتف في وجه المواطن قالت انتي لو تجوفين ان قدرج اني اصك التلفون في ويهج فهالشي راجع لج" ان مثل هذا التصرف مشين من موظفة الاستقبال يعد استهانة و لا مبالاة بظروف المواطن الذي من حقه ان يتمتع بخدمات الدولة الصحية يرجى الانصات الى المكالمة الهاتفية لمعرفة اسلوب الموظفة الخاطئ</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تعقيباً على الشكوى المقدمة من قبل العميلة الاء فرج ضد الموظفة خديجة العنزي ، اتضح بأن كان هناك سوء فهم ما بين الط</strong><strong>رفين مما زاد من حدة الحوار . </strong></p> <p> </p> <p><strong>و لتوضيح ملابسات الموضوع فقد تم الاستماع الى اقوايل الموظفة و رأيها في الشكوى المقدمة ضدها و قد اوضحت بأن الانقطاع المفاجئ لخط الهاتف هو السبب في انفعال العميلة في حينها و ذلك لاعتقادها بأن الفعل متعمد . و اظهرت الموظفة استعدادها للاتصال بالعميلة و الاعتذار منها و توضيح ما حدث بصدر رحب.</strong></p> <p> </p> <p><strong>بعد التحدث الى العميلة و الاستماع الى اقاويلها قامت الموظفة بالاتصال بالعميلة و الاعتذار منها عن اي شيء قد تسبب بازعاجها و ذلك بالتأكيد دون قصد و تم حل مشكلة موعد التطعيم للطفل بإعطائه موعد اضافي على قائمة المواعيد.</strong></p> <p> </p> <p><strong>هذا ما نال استحسان من قبل العميلة على سرعة الرد على الشكوى و الاهتمام بالمواطن </strong></p>
Back
Delete