Case Details

Reference No 24-02-18183
Issue Date 25/10/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 05/02/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/12/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mahmood Almahfoodh
Personal ID
Telephone 97336652646
Email mahmoodalmahfoodh00@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد 

تعمل ابنتي بتول السيد عباس حميد صاحبة الرقم الشخصي 030808804 كمتدربة في صيدلية مركز جابر الصحي في منطقة باربار ، حيث انها في اليوم الاربعاء الموافق ٢٥ اكتوبر ٢٠٢٣ كانت على رأس عملها ، قام احد المرضى بزيارة الصيدلية فقامت ابنتي لمباشرة المريض بأمر من الصيدلانية المناوبة ، بعدما رأت الصيدلانية المناوبة الجرعة أمرت ابنتي بالاتصال بالطبيبة وطلب منها زيادة كمية الدواء للمريض ، فقامت ابنتي بالاتصال بالطبيبة وطلب منها ما أُمرت به . 
فبدأت الطبيبة بالصراخ على مسمع من الجميع قائلة ( انتين ما تدرين قاعدة تكلمين من ؟بما انش متدربة شلون تتكلمين ويايي اني دكتورة ؟ ) 

فتأثرت نفسية ابنتي امام المرضى و الصيدلانيات المناوبات ، فبدأت بالبكاء ولحين اللحظة هي في حالة نفسية من شدة الاحراج . 

يرجى اتخاذ الاجراء اللازم من تلك الطبيبة. 

اسم الطبيبة : دكتورة ايمان غرفة ٥ 

الاربعاء ٢٥ اكتوبر ٢٠٢٣

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وابلاغكم بانه تم الاجتماع بالطبيبة المعنية ورفع جميع الملاحظات لها والتأكيد عليها بضرورة التواصل مع جميع الموظفين بأسلوب مهني لتوفير جو الاحترام المتبادل بين جميع الموظفين، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back