Case Details

Reference No 24-02-74384
Issue Date 24/09/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 05/02/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/10/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fatema Alaswad
Personal ID
Telephone 97336855533
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

موعد في مركز جابر الصحي اليوم بتاريخ 24/9/2023 الساعه ١:٣٠ قسم الرعاية
تم تأخر المريض ١٠ دقايق بحكم الزحمة في الشارع 
عند الوصول تم رفض فحص الطفلة و اخذ قياساتها و الطبيب المحول تم شطب الموعد و اعتباره ملغي قبل مرور نص ساعه من الوقت و كذلك قسم الرعاية الصحية للاطفال حيث أن  لم يتم التواصل من المركز من ناحية مسجات او اتصال بحكم عدم تحديث المركز لرقام الهاتف و وضع رقم الجد المتوفى قبل ٣ سنوات و قبل ولادة الطفله من اساس
مع العلم ان تم زيارة المشفى اكثر من مرة و لم يتم تأكيد رقم التواصل من قبل خدمة العملاء 
و بعد تحديث البيانات قمت بزيادة الطبيبة و دق باب الغرفة و الوقوف اكثر من ١٠ دقائق قبل الساعه ٢ ظهرا مع العلم ان وقت انتهاء النوبة ٢ وربع للجميع و يحق للمريض زيارة الطبيب لعدم انتهاء الوقت و من واجب الطبيب استقبال اي حالة استفسار او مراجعه في هذا الوقت 
و بعد انتهاء الوقت فتحت الدكتورة الباب و قامت تصرخ من اليي يدق الباب بقوة اخبرتها ان أني من دق الباب حيث تم وقوفي اكثر من ١٠ دقايق 
ردت لا استطيع فعل اي عمل لك  اذهبي إلى قسم الكتاب لأخذ موعد جديد
و رفض معاينة الطفله بالمره(دكتورة سلوى)

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين لإستيضاح الشكوى حيث تم تنبيه الطبيبة المعنية بضرورة التواصل الصحيح مع المراجعين والمرضى وحجز موعد لتلقي التطعيم ، أيضا تم تحديث بيانات وأرقام التواصل ، شاكرين ومقدرين لكم تفهمكم ، متمنين لكم دوام الصحه و العافيه.

Edit Back