Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-74384
Issue Date
24/09/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>موعد في مركز جابر الصحي اليوم بتاريخ 24/9/2023 الساعه ١:٣٠ قسم الرعاية<br /> تم تأخر المريض ١٠ دقايق بحكم الزحمة في الشارع <br /> عند الوصول تم رفض فحص الطفلة و اخذ قياساتها و الطبيب المحول تم شطب الموعد و اعتباره ملغي قبل مرور نص ساعه من الوقت و كذلك قسم الرعاية الصحية للاطفال حيث أن لم يتم التواصل من المركز من ناحية مسجات او اتصال بحكم عدم تحديث المركز لرقام الهاتف و وضع رقم الجد المتوفى قبل ٣ سنوات و قبل ولادة الطفله من اساس<br /> مع العلم ان تم زيارة المشفى اكثر من مرة و لم يتم تأكيد رقم التواصل من قبل خدمة العملاء <br /> و بعد تحديث البيانات قمت بزيادة الطبيبة و دق باب الغرفة و الوقوف اكثر من ١٠ دقائق قبل الساعه ٢ ظهرا مع العلم ان وقت انتهاء النوبة ٢ وربع للجميع و يحق للمريض زيارة الطبيب لعدم انتهاء الوقت و من واجب الطبيب استقبال اي حالة استفسار او مراجعه في هذا الوقت <br /> و بعد انتهاء الوقت فتحت الدكتورة الباب و قامت تصرخ من اليي يدق الباب بقوة اخبرتها ان أني من دق الباب حيث تم وقوفي اكثر من ١٠ دقايق <br /> ردت لا استطيع فعل اي عمل لك اذهبي إلى قسم الكتاب لأخذ موعد جديد<br /> و رفض معاينة الطفله بالمره(دكتورة سلوى)</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين لإستيضاح الشكوى حيث تم تنبيه الطبيبة المعنية بضرورة التواصل الصحيح مع المراجعين والمرضى وحجز موعد لتلقي التطعيم ، أيضا تم تحديث بيانات وأرقام التواصل ، شاكرين ومقدرين لكم تفهمكم ، متمنين لكم دوام الصحه و العافيه.</p>
Back
Delete