Reference No | 24-02-79413 |
---|---|
Issue Date | 15/01/2024 - FMahdi5 |
Last Update | 07/02/2024 - FMahdi5 |
Health Center \ Section | Al-Naim Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/16/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hamida Albalooshi |
Personal ID | 840509324 |
Telephone | 39972722 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قدم شكوى على مركز النعيم الصحي بسبب سوء التنظيم والاهمال وعدم مراعاة شعور المراجعين ، حيث انني في هذا اليوم قد وصلت للمركز دقيقة وعندما جاء دوري اخبرتني الموظفة بأن ٤٥صباحا وسحبت رقم للانتظار عند الاستقبال وبعد مرور اكثر من ١١في تمام الساعة في الدوام المسائي ، فأخبرتها بأنني انتظرت طول هذه المدة فلماذا لم يوقفوا الجهاز عن ٢المواعيد قد انتهت ويجب علي الحضور عند الساعة و يتم ابلاغنا عند الوصول بأن المواعيد قد انتهت ولماذا يتم تضيع وقت المرضى بهذا الشكل ولكن مع الاسف الشديد كانت صرف الارقام االمواعيد فل ، وتكرر هذا الشيء قبل اسبوع ايضا في الفترة المسائية وقبل انتهاء وقت العمل بساعة ونصف اخبروني بأته لا تكرر فقط جملةعند ذهابي عند غرف الاطباء لم اجد اي مريض ولا شخص واحد ينتظر هناك مما يوضح قيامهم بالتوقف عن استقبال المرضى يوجد مواعيد وبوقت طويل قبل انتهاء وقت العمل الرسمي وهذا يشكل تلاعب واضح وعدم مراعاة شعور المراجعين والمرضى ، وكذلك سوء معاملة بقا مع الموظفتان في الاستقبال المتكرر وعدم تقديم الاحترام الواجب للمراجعين وابداء الاهتمام بمساعدتهم ، وهذا عكس ما كان عليه الوضع ساالموظف. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض بخصوص أنتهاء المواعيد، تم اخباره يمكنه الاتصال على 80007000 كما يمكنه حجز موعد للاستشارة عن بعد ، وذلك لتفادي لطول الانتظار وعدم حصوله على موعد على الدكتور ، كما تم اخباره خلال هذه الفتره لكثرة المراجعين والمرضى تنتهي المواعيد قبل انتهاء الدوام بفتره زمنية. |