Case Details

Reference No 24-02-79413
Issue Date 15/01/2024 - FMahdi5
Last Update 07/02/2024 - FMahdi5
Health Center \ Section Al-Naim Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/16/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hamida Albalooshi
Personal ID 840509324
Telephone 39972722
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قدم شكوى على مركز النعيم الصحي بسبب سوء التنظيم والاهمال وعدم مراعاة شعور المراجعين ، حيث انني في هذا اليوم قد وصلت للمركز دقيقة وعندما جاء دوري اخبرتني الموظفة بأن ٤٥صباحا وسحبت رقم للانتظار عند الاستقبال وبعد مرور اكثر من ١١في تمام الساعة في الدوام المسائي ، فأخبرتها بأنني انتظرت طول هذه المدة فلماذا لم يوقفوا الجهاز عن ٢المواعيد قد انتهت ويجب علي الحضور عند الساعة و يتم ابلاغنا عند الوصول بأن المواعيد قد انتهت ولماذا يتم تضيع وقت المرضى بهذا الشكل ولكن مع الاسف الشديد كانت صرف الارقام االمواعيد فل ، وتكرر هذا الشيء قبل اسبوع ايضا في الفترة المسائية وقبل انتهاء وقت العمل بساعة ونصف اخبروني بأته لا تكرر فقط جملةعند ذهابي عند غرف الاطباء لم اجد اي مريض ولا شخص واحد ينتظر هناك مما يوضح قيامهم بالتوقف عن استقبال المرضى يوجد مواعيد وبوقت طويل قبل انتهاء وقت العمل الرسمي وهذا يشكل تلاعب واضح وعدم مراعاة شعور المراجعين والمرضى ، وكذلك سوء معاملة بقا مع الموظفتان في الاستقبال المتكرر وعدم تقديم الاحترام الواجب للمراجعين وابداء الاهتمام بمساعدتهم ، وهذا عكس ما كان عليه الوضع ساالموظف.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض بخصوص أنتهاء المواعيد، تم اخباره يمكنه الاتصال على 80007000 كما يمكنه حجز موعد للاستشارة عن بعد ، وذلك لتفادي لطول الانتظار وعدم حصوله على موعد على الدكتور ، كما تم اخباره خلال هذه الفتره لكثرة المراجعين والمرضى تنتهي المواعيد قبل انتهاء الدوام بفتره زمنية.

Edit Back