Reference No | 24-02-82752 |
---|---|
Issue Date | 14/02/2024 - MKaabi |
Last Update | 15/02/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/15/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Salman ALqais |
Personal ID | 871011824 |
Telephone | 39934338 |
peacfulsmn@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ا يصير مركز عراد الصحي كل مرة ايي يقولون ما في مواعيد هذي ظلم ليش مسويين دختر واذا سالناهم قالو لنا اللي ياو الصبح خلصو كل المواعيد ما يصير هالطريقة. انا كل مرة ايي يقولون ما في في حين انه المركز توقيته من ٨ الى ٨ مساء يعني رسميا المركز من عقب ال ١ ما يقبل اي مرضى وين التوافرية والقابلية والفاعلية مالت المركز... نضطر كل مرة نروح خاص عشان نتشخص ونتعالج. لازم حل جذري لي ذي الموضوع. انا قلت لهم ما يصير المواعيد تنأخذ بهذه السهولة وتخلص على بافي الناس. النقطة الثانية برنامج صحتي ما يعطي حق نفس اليوم ماله جدوى. الواحد يبي يتعالج مو ينطر. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وتم التوضيح له بأنه هناك 3 قنوات لحجز المواعيد اولا عن طريق الحضور الشخصي وثانيا عن طريق مركز الاتصال وثالثا عن طريق تطبيق صحي والموقع الالكتروني وانه بأمكانه حجز موعد من التطبيق او مركز الاتصال وذلك لسهوله الامر واننا لانتحكم بتوافر المواعيد وتم اخباره بأنه يمكنه الذهاب لقسم التمريض لتشخيص حالته واذا كانت طارئة سيتم تسجيله على الطبيب واذا كانت عاديه سيتم اعطائة اقرب موعد وتم التصحيح له بأنه المركز يفتح من الساعه 7 صباحا الى الساعه 7 مساءا وبخصوص تطبيق صحتي تم التوضيح له بأنه التسجيل يعتمد على توافر طبيب العائلة الخاص به |