Case Details

Reference No 24-02-82752
Issue Date 14/02/2024 - MKaabi
Last Update 15/02/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/15/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Salman ALqais
Personal ID 871011824
Telephone 39934338
Email peacfulsmn@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ا يصير مركز عراد الصحي كل مرة ايي يقولون ما في مواعيد هذي ظلم ليش مسويين دختر واذا سالناهم قالو لنا اللي ياو الصبح خلصو كل المواعيد ما يصير هالطريقة. انا كل مرة ايي يقولون ما في في حين انه المركز توقيته من ٨ الى ٨ مساء يعني رسميا المركز من عقب ال ١ ما يقبل اي مرضى وين التوافرية والقابلية والفاعلية مالت المركز... نضطر كل مرة نروح خاص عشان نتشخص ونتعالج. لازم حل جذري لي ذي الموضوع. انا قلت لهم ما يصير المواعيد تنأخذ بهذه السهولة وتخلص على بافي الناس. النقطة الثانية برنامج صحتي ما يعطي حق نفس اليوم ماله جدوى. الواحد يبي يتعالج مو ينطر.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتم التوضيح له بأنه هناك 3 قنوات لحجز المواعيد اولا عن طريق الحضور الشخصي وثانيا عن طريق مركز الاتصال وثالثا عن طريق تطبيق صحي والموقع الالكتروني وانه بأمكانه حجز موعد من التطبيق او مركز الاتصال وذلك لسهوله الامر  واننا لانتحكم بتوافر المواعيد وتم اخباره بأنه يمكنه الذهاب لقسم التمريض لتشخيص حالته واذا كانت طارئة سيتم تسجيله على الطبيب واذا كانت عاديه سيتم اعطائة اقرب موعد وتم التصحيح له بأنه المركز يفتح من الساعه 7 صباحا الى الساعه 7 مساءا وبخصوص تطبيق صحتي تم التوضيح له بأنه التسجيل يعتمد على توافر طبيب العائلة الخاص به 

Edit Back