Case Details

Reference No 24-02-22860
Issue Date 18/01/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 20/02/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/18/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رحاب المطوع
Personal ID
Telephone 33668798
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم ، في يوم الاحد تاريخ ١٤-١-٢٠٢٤ كان لددى ابني موعد تطعيم ف المستشفى ، ولكن بسبب مرضه اضطررت للاتصال بالمستشفى لغرض التاجيل ، من الصباح الى الظهر قمت بالاتصال مراراً انا وزوجي للمستشفى بمعدل ٤٠ مكالمه فمافوق ، والى جميع اقسام المستشفى ولم اتلقى الرد ، لم استطع الذهاب صباحاً بسبب تواجدي في العمل ، فذهبت للمستشفى ظهراً بعد استئذاني من العمل ذهبت الى قسم رغاية الامومه والطفوله وكانت توجد هناك موظفه واحده قدون تواجد اي مرضى سوى مريضه واحده ، فقلت لها اني قمت بالاتصال مرارا بدون رد فقالت نعم نحن لانستطيع الرد اذا كان هناك مرضى كثيرين ومشغولين ، فطلبت منها تغيير موعد تطعيم ابني وذهبت بعدها لاداري المركز الصحي واخبرته بالشكوى فقال لي. سارفع شكوى وخرجت من المشفى ، ولكن تم تاجيل موعد ابني ليوم الخميس 18-1-2024 ولكن ابني لازال مريضاً فانا اعرف لن يتم تطعيمه وهو مريض ، فعاودت الاتصال بالمستشفى في الساعه ٨ صباحاً بدون رد ، فاستمريت بالاتصال وانا داخل المشفى فدخلت قسم رعاية الامومه والهاتف كان يرن والموظفه تشرب كوفي والموظف اللذي معاها منشغل بهاتفه ، فقلت لها ان الهاتف يرن بجانبك وانا المتصله

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضه واستلام ملاحظاتها وتم كذلك التحدث مع الكاتبة بخصوص الموضوع وافادت انها لم ترد لانه كان لديها تقفيلات ضرورية تريد ان تعملهم  في السستم بشكل عاجل. ولقد تم تنويه الموظفة بخصوص شرب الكوفي في مكتب المواعيد وكذلك للرد على الهاتف  او اخذ الملاحظات والاتصال لهم حين اتساع الوقت

Edit Back