Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-22860
Issue Date
18/01/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
20/02/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>سلام عليكم ، في يوم الاحد تاريخ ١٤-١-٢٠٢٤ كان لددى ابني موعد تطعيم ف المستشفى ، ولكن بسبب مرضه اضطررت للاتصال بالمستشفى لغرض التاجيل ، من الصباح الى الظهر قمت بالاتصال مراراً انا وزوجي للمستشفى بمعدل ٤٠ مكالمه فمافوق ، والى جميع اقسام المستشفى ولم اتلقى الرد ، لم استطع الذهاب صباحاً بسبب تواجدي في العمل ، فذهبت للمستشفى ظهراً بعد استئذاني من العمل ذهبت الى قسم رغاية الامومه والطفوله وكانت توجد هناك موظفه واحده قدون تواجد اي مرضى سوى مريضه واحده ، فقلت لها اني قمت بالاتصال مرارا بدون رد فقالت نعم نحن لانستطيع الرد اذا كان هناك مرضى كثيرين ومشغولين ، فطلبت منها تغيير موعد تطعيم ابني وذهبت بعدها لاداري المركز الصحي واخبرته بالشكوى فقال لي. سارفع شكوى وخرجت من المشفى ، ولكن تم تاجيل موعد ابني ليوم الخميس 18-1-2024 ولكن ابني لازال مريضاً فانا اعرف لن يتم تطعيمه وهو مريض ، فعاودت الاتصال بالمستشفى في الساعه ٨ صباحاً بدون رد ، فاستمريت بالاتصال وانا داخل المشفى فدخلت قسم رعاية الامومه والهاتف كان يرن والموظفه تشرب كوفي والموظف اللذي معاها منشغل بهاتفه ، فقلت لها ان الهاتف يرن بجانبك وانا المتصله</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضه واستلام ملاحظاتها وتم كذلك التحدث مع الكاتبة بخصوص الموضوع وافادت انها لم ترد لانه كان لديها تقفيلات ضرورية تريد ان تعملهم في السستم بشكل عاجل. ولقد تم تنويه الموظفة بخصوص شرب الكوفي في مكتب المواعيد وكذلك للرد على الهاتف او اخذ الملاحظات والاتصال لهم حين اتساع الوقت</p>
Back
Delete