Issue Date
|
22/02/2024
- MAli11
|
Last Update
|
28/08/2024
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
2/22/2024 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Mohamed Alhameedi
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
36989111
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
حضرت صباحا الى المركز الصحي في الحد لوجود كسر بأسنان زوجتي وعند توجهي الى قسم التسجيل ابلغوني بأنه يجب الحضور قبل الساعة ٢ مساء لاخذ رقم من موظف الأمن التابع للشركة المتعهدة وعند سؤالي عما اذا كانت الية التسجيل هذه موجودة ومكتوبة للعملاء بشكل واضح فأجابوني لا ليست موجودة، وعند عودتي مساء الساعة ١٣:٣٠ توجهت لموظف الأمن المدعو محمد والتابع لشركة الأمن لأخذ الرقم فسألته عن الرقم للتسجيل فأجابني ارجع الساعة ٢ مساء لأعطيك الرقم فعدت اليه بحسب طلبه فتفاجأت بوجود مايقارب ١٨ شخص متجمعين بشكل عشوائي وهو يقوم بتوزيع الأرقام بشكل عشوائي أيضا الأمر الغير مقبول فسألته هل تعرف من حضر أولا لإحترام الطابور ونوزيع الأرقام بشكل عادل فأجاب بأسلوب غير لائق وبانفعال نحن نعرف من حضر أولا وسنقوم بعملنا فقلت له لا يمكن أت تحفظ ١٨ شخص فبادر بإعطائي الرقم فقلت له أنا لا أريد أخذ الرقم قبل أحد فجاوبني بتهديد (ستأخذ الرقم ولا أعطيه لأحد ثاني)؟!!! فأطالب بأخذ إجراء ضد هذا الموظف لعدم تعامله معي بشكل لائق في مؤسسة حكومية وخدمية هامة.
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Policy & Procedure
|
Priority
|
Medium
|
Admin Comments
|
السلام عليكم
تم التواصل مع العميل وتم ابلاغة انه تم الاجتماع مع موظف الامن و توجيه بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفي و معاملة المترديين بأسلوب حسن، و بخصوص الية توزيع الارقام تم ابلاغ بانه تم رفع الموضوع للجهات المعنية للنظر فيه
تحياتي
|