Case Details

Reference No 24-02-60784
Issue Date 22/02/2024 - MAli11
Last Update 28/08/2024 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/22/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Alhameedi
Personal ID
Telephone 36989111
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حضرت صباحا الى المركز الصحي في الحد لوجود كسر بأسنان زوجتي وعند توجهي الى قسم التسجيل ابلغوني بأنه يجب الحضور قبل الساعة ٢ مساء لاخذ رقم من موظف الأمن التابع للشركة المتعهدة وعند سؤالي عما اذا كانت الية التسجيل هذه موجودة ومكتوبة للعملاء بشكل واضح فأجابوني لا ليست موجودة، وعند عودتي مساء الساعة ١٣:٣٠ توجهت لموظف الأمن المدعو محمد والتابع لشركة الأمن لأخذ الرقم فسألته عن الرقم للتسجيل فأجابني ارجع الساعة ٢ مساء لأعطيك الرقم فعدت اليه بحسب طلبه فتفاجأت بوجود مايقارب ١٨ شخص متجمعين بشكل عشوائي وهو يقوم بتوزيع الأرقام بشكل عشوائي أيضا الأمر الغير مقبول فسألته هل تعرف من حضر أولا لإحترام الطابور ونوزيع الأرقام بشكل عادل فأجاب بأسلوب غير لائق وبانفعال نحن نعرف من حضر أولا وسنقوم بعملنا فقلت له لا يمكن أت تحفظ ١٨ شخص فبادر بإعطائي الرقم فقلت له أنا لا أريد أخذ الرقم قبل أحد فجاوبني بتهديد (ستأخذ الرقم ولا أعطيه لأحد ثاني)؟!!! فأطالب بأخذ إجراء ضد هذا الموظف لعدم تعامله معي بشكل لائق في مؤسسة حكومية وخدمية هامة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم

تم التواصل مع العميل وتم ابلاغة انه تم الاجتماع مع موظف الامن و توجيه بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفي و معاملة المترديين بأسلوب حسن، و بخصوص الية توزيع الارقام تم ابلاغ بانه تم رفع الموضوع للجهات المعنية للنظر فيه

تحياتي

Edit Back