Case Details

Reference No 24-02-27553
Issue Date 29/01/2024 - KHajeri
Last Update 26/02/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/29/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Sawood Masoud
Personal ID 770733352
Telephone 33264381
Email saudbukhari23@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي من يهمه الأمر ذهبت إلى مركز الدير الصحي لكي اخذ علاجي و تم اخباري بأن الوصفة انتهت و لابد من الدخول على الدكتور لكي يجدد لي الوصفة و حينما ذهابت الي قسم التسجيل قالت لي الموظفة بأن اخذ موعد جديد في ثاني يوم يعني غداً لكي ادخل على الدكتور قلت لها علاجي انتهى وانا موظف حكومي وأخرج من الدوام الساعه 4 عصرا ولابد ان ادخل على الدكتور الان لكي يجدد الوصفة قالت لي للأسف ما عندي مواعيد الان فقط حالات الطوارئ. والحالات الاعتيادية لا يوجد لهم مواعيد.. والمشكلة ان الدكاترة جالسين في غرفتهم ولا يوجد عندهم احد الغرف فاضية وليست مشغولة ولا يوجد مرضى هل يعقل ان أخذ موعد بسبب تجديد الوصفة ليوم ثاني لماذا هذا التصرف الذي يتم اضاعة وقت المواطن بسبب تجديد وصفة لابد أن اخذ موعد في ثاني يوم لكي يتم دخولي على الدكتور رقم الاتصال 33264381

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الإتصال بالمريض لمعرفة ماحدث وسبب الشكوى المقدمة من قبله وأتضح بأن الخطأ من الممرض الذي كان مناوب لم يتواصل مع الكاتب لتسجيله بما أن الوصفة الطبية منتهية ويحتاج إلى تجديد وصفة فقط

وتم الأعتذار من المريض على سوء التصرف الذي حدث وتم توجية الممرض بالخطأ الذي حدث من جهته وأن لايتكرر مثل هذا الموقف مره أخرى

Edit Back