Reference No | 24-03-56660 |
---|---|
Issue Date | 29/02/2024 - SAbdulla7 |
Last Update | 03/03/2024 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/3/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ايمان الدوسري |
Personal ID | |
Telephone | 36507474 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الشكوى بخصوص خدمات مركز الزلاق الصحي وادائه في خدمة سكنة قرية الزلاق فاللمركز اصبح لا يفي بتلبية احتياجات المرضى بالرغم من التواصل مع ادارة المركز ونائب المنطقة فما زال على نفس النظام الحالي وهي لا مواعيد وتعطيل المرضى وتحويلنا على مركز كانو دوار ١٧ بالرغم من ان المركز قادر على علاج المرضى كما في السابق ويتم تحويلنا لمركز ابعد ومضغوط ومليء بالمرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحبة الشكوى وشرح لها الية العمل الاطباء بعد انتهاء المواعيد وايضا تم اخبارها بان في حال انتهاء المواعيد يتم البدء بتصنيف المرضى حسب نظام التصنيف التي وضعتها ادارة التمريض وايضا تم اخبارها بان هذا الاجراءات يتبعها جميع المراكز الصحية في الحاله انتهاء المواعيد وايضا يتم استقبال الحالة الطارئه حتى لو باقي دقيقة من انتهاء الدوام الرسمي وذكرت بان الادارة السابقة لا يتم رفض اي مريض ان دكتورة دينا لا تتعاون معنا وتم شرح له بان دكتورة تتبع الية النظام الموضع الصادرمن ادارة العليا والمطبقة بجميع المراكز الصحية . ووضحنا للمريضه ان سب انتهاء المواعيد ارتفاع عدد سكان المنطقة وزيادة عدد المرضى وعيادة الحوامل ومنها عيادات أخرى وايضا لدى الاطباء تفريغ المسؤوليات ادارية عده وذلك يتم بعد انتهاء المواعيد من وقت وبعض الايام يكون لديهم اجتماعات حضوري او عن بعد. تم اخبارها بان ملاحظاتها تم اخذها بعين الاعتبار وسترفع الى رئيس مجلس الادارة ونائبه وايضا يتم ادخالها بنظام الرعاية الصحة الاولية التي يطلع علية ادارة العليا |