Case Details

Reference No 24-03-56660
Issue Date 29/02/2024 - SAbdulla7
Last Update 03/03/2024 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/3/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ايمان الدوسري
Personal ID
Telephone 36507474
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الشكوى بخصوص خدمات مركز الزلاق الصحي وادائه في خدمة سكنة قرية الزلاق فاللمركز اصبح لا يفي بتلبية احتياجات المرضى بالرغم من التواصل مع ادارة المركز ونائب المنطقة فما زال على نفس النظام الحالي وهي لا مواعيد وتعطيل المرضى وتحويلنا على مركز كانو دوار ١٧ بالرغم من ان المركز قادر على علاج المرضى كما في السابق ويتم تحويلنا لمركز ابعد ومضغوط ومليء بالمرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بصاحبة الشكوى وشرح لها الية العمل الاطباء بعد انتهاء المواعيد وايضا تم اخبارها بان في حال انتهاء المواعيد

يتم البدء بتصنيف المرضى حسب نظام التصنيف التي وضعتها ادارة التمريض وايضا تم اخبارها بان هذا الاجراءات يتبعها جميع المراكز الصحية في الحاله انتهاء المواعيد وايضا يتم استقبال الحالة الطارئه حتى لو باقي دقيقة من انتهاء الدوام الرسمي  وذكرت بان  الادارة  السابقة  لا يتم رفض اي مريض

ان دكتورة دينا لا تتعاون معنا وتم شرح له بان دكتورة تتبع الية النظام الموضع الصادرمن ادارة العليا والمطبقة بجميع المراكز الصحية .

ووضحنا للمريضه  ان سب انتهاء المواعيد ارتفاع عدد سكان المنطقة وزيادة عدد المرضى وعيادة الحوامل ومنها عيادات أخرى  

وايضا لدى الاطباء تفريغ المسؤوليات ادارية عده  وذلك يتم بعد انتهاء المواعيد من وقت وبعض الايام يكون لديهم اجتماعات حضوري او عن بعد.

تم اخبارها بان  ملاحظاتها  تم اخذها بعين الاعتبار وسترفع  الى رئيس مجلس الادارة ونائبه  وايضا يتم  ادخالها بنظام الرعاية  الصحة الاولية التي يطلع علية ادارة العليا

Edit Back