Reference No | 24-03-15784 |
---|---|
Issue Date | 06/03/2024 - MKaabi |
Last Update | 06/03/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/6/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Najla |
Personal ID | 860805123 |
Telephone | 36811533 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،، تم تقديم شكوى سابقاً بذات الشأن وتم حل المشكلة و لكن الآن اواجه نفس المشكلة(مرفق)، انا من سكنة منطقة حالة النعيم مجمع ٢٤٨ ونحن مسجلين في مركز بنك البحرين الوطني -عراد وتم تحويل الملفات الصحية لي و لعائلتي الو مركز بنك البحرين و الكويت في الحد. ارجو التكرم بحل المشكلة واعادة تحويل الملفات الصحية في النظام الالكتروني الى مركز بنك البحرين الوطني في عراد. شاكرة ومقدرة حسن تعاونكم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل واخباره بأنه سبب اظهار موعده على مركز بنك البحرين والكويت بالحد بسبب انه الدكتوره المختاره مسبقا في برنامج اختر طبيبك كانت تعمل في مركز بنك البحرين الوطني بعراد وانتقلت الى مركز بنك البحرين والكويت بالحد وانه حاليا خلل نظام تغيير طبيب العائله وانه جاري اصلاح الخلل وانه سيتم تغيير طبيب العائله الى طبيب موجود في مركز بنك البحرين الوطني بعراد |