Case Details

Reference No 24-03-15784
Issue Date 06/03/2024 - MKaabi
Last Update 06/03/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/6/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Najla
Personal ID 860805123
Telephone 36811533
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،، تم تقديم شكوى سابقاً بذات الشأن وتم حل المشكلة و لكن الآن اواجه نفس المشكلة(مرفق)، انا من سكنة منطقة حالة النعيم مجمع ٢٤٨ ونحن مسجلين في مركز بنك البحرين الوطني -عراد وتم تحويل الملفات الصحية لي و لعائلتي الو مركز بنك البحرين و الكويت في الحد. ارجو التكرم بحل المشكلة واعادة تحويل الملفات الصحية في النظام الالكتروني الى مركز بنك البحرين الوطني في عراد. شاكرة ومقدرة حسن تعاونكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل واخباره بأنه  سبب اظهار موعده على مركز بنك البحرين والكويت بالحد بسبب انه الدكتوره المختاره مسبقا في برنامج اختر طبيبك كانت تعمل في مركز بنك البحرين الوطني بعراد وانتقلت الى مركز بنك البحرين والكويت بالحد وانه حاليا خلل نظام تغيير طبيب العائله وانه جاري اصلاح الخلل وانه سيتم تغيير طبيب العائله الى طبيب موجود في مركز بنك البحرين الوطني بعراد

Edit Back